جمال /شعر وتسريحات

استوحي تسريحات شعر قصيرة من نجمات هوليوود

جنيفر لورنس Jennifer Laurence تختار تسريحة الضفيرة
تسريحة جميلة تعتمدها اوليفيا هولت Olivia Holt
سرّحي شعرك على طريقة روبي روز Ruby Rose
جربي تسريحة ايما واتسون Emma Watson

من المعروف أن ذوات الشعر القصير قد يجدن صعوبة في اختيار تسريحات شعر جديدة ومتنوعة ، لذا سيسهل عليك "سيِّدتي نت" الحصول على بعض التسريحات الجديدة لشعرك القصير والمستوحاة من نجمات هوليوود.
إليك سيدتي أنسب التسريحات لشعرك القصير:

1- Olivia Holt: تتميز بشعرها الأبيض القصير الرقيق، والذي دائماً يزيد رقة مع تنوع التسريحات التي تقوم بها، في هذه الإطلالة قامت Holt بعمل ذيلي حصان فوق بعض خلف رأسها، ثم قامت بلف ذيل الحصان على شكل كعكة عفوية، وثبتتها بدبابيس الشعر.

2- Emma Stone: ربما هذه هي أول مرة تقوم Emma بقص شعرها، وقد أبهرت الجميع عندما قامت بهذا الأمر، ثم قامت بإبهارنا مرة أخرى عندما ابتكرت هذه التسريحة الرائعة، حيث قامت بتجميع الشعر من أحد الجانبين مع بعض الالتواء إلى الخلف، ثم صنعت كعكة عشوائية، وقامت بتثبيتها بدبابيس الشعر، وتركت غرة صغيرة على أحد جانبي وجهها، وتتميز هذه التسريحة ببساطتها وسهولتها، وبأنها غاية في الرقة والجاذبية للسهرات المسائية.

3- Jennifer Lawrence: قامت بتغيير نظرة الجميع عن الشعر القصير، فذوات الشعر القصير يمكنهن القيام بأي شيء حتى وإن كانت الضفيرة، حيث قامت Jennifer بعمل ضفيرة فرنسية بسيطة على أحد جانبي شعرها مع تجميع شعرها للخلف، وعمل كعكة فوضوية مزينة بدبابيس للشعر.

4- Ruby Rose: قامت بعمل تسريحة مختلفة تماماً عن غيرها، فقامت بعمل الضفائر الهولندية على جانبي شعرها مع تثبيتها بدبابيس للشعر، وتركت شعرها رطباً ولامعاً على الجانبين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X