جمال /عناية بالبشرة

أفضل منتجات العناية الطبيعية بالبشرة والشعر في الصيف

كريم لتوحيد لون البشرة من أوباجي Obagi - 57 غرام
قناع الطين المغّذي للشعر وفروة الرأس - 175 مل
كريم العناية الليلي للبشرة - 50 مل
مزيج العناية بالشعر بزيت الحبة السوداء
صابون نخالة القمح للبشرة الدهنية من خان الصابون khan Al Saboun

أضيفي الآن إلى برنامجك اليومي في فصل الصيف أفضل المنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة والشعر لتستعيدي جمالك، وتتخلصي من الأضرار التي تلحق بها في هذا الفصل.

أولاً: منتجات العناية بالبشرة
كريم العناية الليلي بالبشرة من الباتروس
اهتمي ببشرتك في الليل باستخدام كريم العناية الليلي الغني بمعادن وأملاح البحر الميت، الذي يقوم بترطيب وتغذية البشرة بطريقة سريعة وطبيعية، ويمنحها الرطوبة اللازمة طوال الليل، ويعمل على تثبيت مستوى الترطيب الطبيعي فيها من خلال تغذيتها بالمستخلصات الطبيعية، مثل زيت الصبار والأرجان وزيت اللوز وزيت الجوجوبا والفيتامينات الخاصة بالبشرة، هذا بالإضافة إلى احتوائه على الـ كولاجين طبيعي، كما يعمل على تجديد البشرة، ويمنع ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة، ويترك البشرة ناعمة ونضرة وأكثر شباباً.

 



صابون للبشرة الدهنية
أما صاحبة البشرة الدهنية التي تعاني في فصل الصيف من زيادة إفراز الدهون، ومظهر البشرة الزيتي، فيمكنها الآن التخلص مما سبق باستخدام صابون مفيد للبشرة الدهنية، والمختلطة. يتميز بأنه غني بالألياف الطبيعية، ويصفِّي البشرة، ويجعلها مشرقة ونضرة. يحتوي على زيت الزيتون, ونخالة القمح, والمريمية, والسمسم, وزيت الكتان, وماء عشبي مركَّز, والعسل.

 



كريم لتوحيد لون البشرة من أوباجي Obagi - 57 غراماً
لو كنت تعانين من مشكلة شحوب البشرة والبقع الداكنة، ننصحك باستخدام كريم توحيد لون البشرة وعلاج التصبغات. سيخلِّص بشرتك من البقع والآثار الداكنة، ويمنحها مظهراً صافياً، من "أوباجي Obagi".


 

 

 



ثانياً: منتجات العناية بالشعر
قناع الطين المغذي للشعر وفروة الرأس من الباتروس
اجعلي شعرك وفروة رأسك أكثر صحة باستخدام قناع الطين، الذي يحتوي على خلاصة طين البحر الميت الغني بالمعادن والفيتامينات، وخلاصة الأعشاب، وعددٍ من الزيوت الطبيعية، مثل زيت الزيتون وزيت اللوز وزيت الجوجوبا، ومستخلص الثوم، ونبات القريص، وزبدة الشيا المفيدة جداً، لتنعمي بشعر جميل، وفروة رأس صحية، كما يقوم بحماية وتقوية جذور الشعر، ويضفي مزيداً من الحيوية على الشعر، ويعطيه ملمساً حريرياً ولمعاناً أخَّاذاً.


 

مزيج العناية بالشعر بزيت الحبة السوداء من جمال كارديشيان
لتقوية الشعر ومنحة مزيداً من التألق استعملي هذا المزيج الخاص بالعناية بالشعر بزيت الحبة السوداء. يعمل على إصلاح الشعر التالف، ويقويه، ويحتوي على مواد مضادة للأكسدة لحماية الشعر من العوامل البيئية.

 



سبراي لتنعيم الشعر شاين إنفايرو من تشي
لعلاج التشابك والتقصف ليس لك إلا هذا السبراي لتنعيم الشعر المجعد. يحتوي على اللؤلؤ والحرير لتقوية الشعر، ومنع التشابك، ويمنحه مظهراً متألقاً، من "تشي CHI".

 

 

 

وللحصول على تفاصيل حول أي قطعة تنال إعجابكِ من "سيدتي مول"، وتودين شراءها، كل ما عليكِ فعله، هو الضغط على الصورة، واقتناؤها فوراً، وذلك بالاتصال على الرقم التالي: 800433003 مع العلم أن التوصيل فقط إلى السعودية، والإمارات، وخدمة الشحن مجانية، مع ضمان جودة المنتج وسلامته.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X