كيف لوت هيفاء وهبي ذراع محمد السبكي؟

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
8 صور

في محاولة منه لتعويض خسارته أمام هيفاء وهبي، حاول محمد السبكي الترويج إعلاميًّا أنّ غرفة صناعة السينما في مصر غرّمت الأخيرة بمبلغ 2.5 مليون دولار، على خلفية انسحابها من فيلم "ثانية واحدة"، ومع أنّ مدير غرفة صناعة السينما نفى هذا الخبر جملة وتفصيلًا، فقد علمت "سيدتي نت" من مصادر موثوقة ما يلي:

- السبب الرئيس في الخلاف بين هيفاء ومحمد السبكي، هو أنّ الأخير لا يريد أن تعمل مع غيره، بينما هي ترفض التعامل مع شخص "بمستواه" بحسب المصادر.

- محمد السبكي حضر شخصيًّا الجلسة التي عقدتها لجنة التحقيق في نقابة الفنانين، وخسر الدعوى، علمًا أنّ لجنة التحقيق مؤلفة من رئيس نقابة الفنانين، ورئيس نقابة الممثلين الدكتور اشرف زكي، والمنتج طارق وسبعة اعضاء مكلفين، ستة منهم اجمعوا على أن لا شيء للسبكي عند هيفاء وهبي، علمًا أنّ هذه الأخيرة لم تحضر الجلسة، بل مثّلها فيها محاميها ومدير أعمالها محمد الوزيري، وهما أكدا أنها لا تريد شيئًا من السبكي سوى عدم التعاطي معه.

- مع أنّ الجلسة مغلقة ويمنع الإدلاء بأي تفاصيل عنها، إلّا أنّ السبكي سرّب معلومات كاذبة، وكل ما قاله بشأن الغرامة المادية هو كلام كاذب.

- ما اثار محمد السبكي، انه طالب بتوقيف هيفاء وهبي عن العمل لمدة عامين، ولكن هذا الأمر لم يتحقق.

- محمد السبكي افتعل المشكل مع هيفاء، لمجرد انها شاركت في مشهد واحد في فيلم لشقيقه أحمد السبكي.

- محمد السبكي كان يخطط لاحتكار هيفاء، وهو كان يشعر بالغيرة عندما كانت توقّع مع منتجين غيره، أو أطلت في الإعلام مع غيره.

- محمد السبكي اتصل بـ "هيفاء" من خلال مدير اعمالها، وقال كلامًا غير لائق في حقها، الأمر الذي دفعها إلى التخلي عن الفيلم، والتقدم بشكوى إلى النقابة. فقام بدوره بتقديم شكوى ضدها لايقافها عن العمل لمدة عامين، كما سبق ان حصل معه عندما شتم المنتج محمد رمزي على الهواء، الامر الذي جعله يشتغل باسم بناته.

- محمد السبكي استرجع عربون التعاقد الذي كان قد أعطاه لهيفاء لقاء مشاركتها في الفيلم، وعندما وجد أنّ اللجنة ليست في صفه، ادّعى أنه دفع كامل أتعاب هيفاء عن الفيلم، لأنه كان يخطط "للنصب"، معتقدًا أنه بهذه الطريقة سوف يلوي ذراع هيفاء، ولكن محاميها أبرز كل المستندات التي تثبت كذبه.

- إذا كان السبكي يقول إنّ النقابة غرّمت هيفاء فليُثبت ذلك بالأدلة.

- المشهد الذي شاركت فيه هيفاء في فيلم "هيفاء"، لم يروّج له دعائيًّا لكي لا يغضب السبكي، ولكنه شعر بغيرة شديدة لمجرد مشاركتها كضيفة شرف في فيلم أخيه، ومن خلال مشهد واحد.

- كان محمد السبكي يريد أن يمنع هيفاء من المشاركة في مسلسل الحرباية، ولكنّ العقد الموقّع بينه وبينها لا يسمح له بذلك.

- محمد السبكي غيّر 4 مخرجين في فيلمه المفترض مع هيفاء، من أجل إرضائها ، ولكنها رفضت العمل معه بشكل قاطع..

- تحضّر هيفاء قريبًا لتصوير فيلم جديد

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"