تايلور سويفت تكسب جولة في قضيتها

تايلور سويفت
تايلور سويفت
تايلور سويفت ودايفيد مولر
تايلور سويفت
تايلور سويفت ودايفيد مولر
تايلور سويفت
6 صور

في تطورٍ لافتٍ في قضيتها التي تشغل الرأي العام ، استطاعت المغنية الأمريكية تايلور سويفت Taylor Swift أن تحقق مكسبا في قضية اتهامها منسق الأغاني ديفيد ميلر David Mueller بالتحرش الجنسي حين رفض القاضي دعوى مضادة رفعها مولر واتهمها فيها بالتسبب في فصله ظلماً من العمل.

وقد رفض القاضي وليام مارتينيز دعوى ديفيد مولر ضد تايلور سويفت بأن ادعاءاتها حول قيامه بالتحرش بها قد تسبب بطرده من عمله ، وحكم بأن مولر لا يستطيع أن إذاعة "كيه.واي.جي.أو" فصلته من وظيفته التي كان يتقاضى عنها 150 ألف دولار سنوياً بعد ضغوطٍ منها.

والدة تايلور سويفت عن قضية التحرش بابنتها: "شعرت ... 


ولدى رفض الدعوى، انهمرت دموع الفرح من عيني سويفت، الحائزة على جائزة غرامي وعانقت أفراد فريقها القانوني وأفراد أسرتها.

ويأتي قرار المحكمة في خامس أيام محاكمة شهدت إدلاء سويفت (27 عاما) بشهادتها، وقولها إن مولر (55 عاما) دس يده تحت ثوبها وأمسك بمؤخرتها قبل حفل لها عام 2013. ونفى مولر هذه المزاعم بعد أدائه القسم في المحكمة.

وفي أعقاب الحادث المزعوم حول تحرش مولر بسويفت، رفع مولر دعوى قضائية ضد سويفت، سعى إلى الحصول على تعويضات تصل إلى 3 ملايين دولار، مدعياً أنه اتهم زوراً وأنه كان ينبغي أن تتصل سويفت بالشرطة بدلا من زملائها. وقالت المحامية دوغلاس بالدريدج في المحكمة، إن سويفت لم تذهب إلى الشرطة، على الرغم من طلب مولر، لأنها أرادت إبقاء الحادث المزعوم "هادئاً وسرياً ".