هل خطفت كلوي ايلينغ حقا أم اخترعت القصة ؟

كلوي ايلينغ
كلوي ايلينغ
كلوي ايلينغ
كلوي ايلينغ
كلوي ايلينغ
5 صور

في أول مقابلةٍ لها بعد حادثة اختطافها قالت عارضة أزياء بريطانية كلوي إيلينغ Chloe Ayling إنها تدرك سبب تشكيك الناس في قصتها، لكنها تؤكد أنها كانت ستموت حتماً في هذه المحنة المروعة.

ذكرت كلوي كيف تم استدراجها إلى ميلانو لتصوير جلسةٍ تبيّن أنها كانت وهمية وأنها كانت خدعة، حيث وضعت في حقيبة واحتجزها مجرمون هددوا ببيعها في مزادٍ على شبكة الإنترنت السوداء.
في مقابلة مع صحيفة ميل ، قالت أيلينغ (20 عاما) "عانيت رعباً تعجز عن وصفه الكلمات.. تصورت أنني لن أخرج من هناك على قيد الحياة".


بالفيديو: اختطاف الطفلة شوق سليمان بالرياض يشعل تويتر


وأوضحت أيلينغ أن الخاطفين أخبروها بأن القتل سيكون بانتظارها إذا حاولت الفرار. وتم إطلاق سراحها بعد ستة أيامٍ عندما أخذها أحد الخاطفين إلى القنصلية البريطانية. وألقت الشرطة الإيطالية القبض على رجلٍ بولندي (30 عاما)، يدعى لوكاس هيربا.


الذهب الصيني ينقذها من القتل بعد اختطافها


وتقول الشرطة إنها لم تحدد بعد ما إذا كانت هذه المنظمة التي ذكرت العارضة انها خطفتها حقيقية، حيث يشكك الكثيرون من خبراء الإنترنت في مزاعمها.
وعبّرت أيلينغ للصحيفة عن حزنها لتشكيك الناس بقصتها قائلةً "أدرك لماذا يتساءل الناس.. هم بحاجة إلى فهم كل شيءٍ فعلته لكي أبقى على قيد الحياة.. كنت في حالة جنون.. كنت أشعر بالرعب كل دقيقة".
وأضافت "إنه أمرٌ مؤلم".