جمال /مكياجك

استوحي اطلالة العيد من مكياج النجمات

نانسي عجرم
نانسي عجرم
سميرة سعيد
كارول سماحة
احلام
اليسا
نجوى كرم
نوال الزغبي
يارا
نادين نجيم

تألقت النجمات في اطلالاتهن خلال موسم صيف عام 2017 الذي ازدحم بالحفلات والمهرجانات والمناسبات المختلفة في غالبية الدول العربية. 
"سيدتي نت" يلقي الضوء على مكياج بعض النجمات العربيات الأكثر تميزًا:

 

_ نوال الزغبي:

كعادتها ظهرت الفنانة نوال الزغبي بعدة اطلالات مميزة في خلال موسم صيف 2017، وتألقت بمكياجها "الريترو" الذي يعتمد على الكحل الأسود للعيون، وأحمر الشفاه الأحمر القوي.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

_ نانسي عجرم:
أطلّت النجمة نانسي عجرم بمكياج ساحر وجديد في هذا الموسم، تميز بظلال عيون كثيفة باللون البني، واحمر شفاه برونزي مطفي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

_ كارول سماحة:
بدت النجمة كارول سماحة متألقة بمكياجها الأنيق الذي يعتمد على الالوان البرونزية، والذي جاء رائعًا مع تسريحة "ذيل الحصان" لشعرها، ولون فستانها الأبيض، وذلك في خلال إحيائها لمهرجانات البترون الدولية.

 

_ احلام:
بدت خطوط المكياج التي طبّقتها المطربة أحلام ساحرة. وفي هذه الإطلالة تميزت بمكياجها الجريء حيث اعتمدت الآيلانر الاسود مع العدسات الزرقاء، فيما المكياج يسيطر عليه الوان "النيود".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

_ نجوى كرم:
لم تحد نجوى عن خطوط المكياج الكلاسيكية الأنيقة، حيث طبّقت الكحل الأسود مع الظلال السوداء على عينيها، واختارت احمر شفاه زهريًّا جريئًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

_ سميرة سعيد:

أولت الفنانة المغربية سميرة سعيد أهمية لمكياجها في خلال حفلها في مهرجانات بعلبك الدولية، وخصوصًا مكياج العيون الدخاني الذي منحها مزيدًا من الألق.

 

 

 

 

 

 

 

 

_ يارا:

خطفت النجمة يارا الأنظار إليها في بعض إطلالاتها. وفي هذه الإطلالة تألقت بمكياج جذاب للغاية، يعتمد على الكحل الأسود مع الماسكرا، وحمرة الخدود البرونزية مع أحمر الشفاه الأحمر الجريء.

 

 

 

 

 

 

 

 

_ نادين نجيم:

ملك جمال لبنان السابقة والممثلة نادين نجيم أطلّت في حلقة تلفزيونية بمكياج أخّاذ يعتمد على المكياج الترابي، مع أحمر الشفاه البني الداكن.

 

 

 

 

 

 

 

 

_ اليسا:

تميز مكياج النجمة اليسا في هذه الاطلالة بجاذبية خاصّة كالعادة/ معتمداً على أحمر الشفاه اللحمي أو "النيود"، مع إعطاء العيون أهمية كبيرة من حيث الكحل الاسود وظلال العيون الداكنة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X