اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

غرف فنادق تحلمين بقضاء ليلة فيها

لقطة لغرفة، في منتجع "جيد ماونتن" في "سانت لوسيا" جنوب غرب الكاريبي
منتجع "نيهيواتو" في إندونيسيا، يوفّر فرصة الإقامة في الهواء الطلق، وسط المناظر الطبيعية الخلابة
منتجع "بوزيدون أندرسي" في فيجي، يقدم غرفًا عصرية مبنيّة تحت الماء
الخشب يضفي الفخامة والدفء في غرف فندق "أنانتارا سانيا"، في مقاطعة هاينان"الصينية
غرفة في فندق "صحارى بلس مراكش"، تزخر بالألوان الكلاسيكية والتقاصيل الشرقية
الجناح الملكي في "برج العرب" بدبي، يعد أحد أجنحة الفنادق الأغلى في العالم، حيث تبلغ تكلفة الإقامة فيه لليلة 70 ألف درهم تقريبًا
غرفة كلاسيكيّة مترفة في فندق "غاليريا فيتوريو إيمانويل"، بميلانو
7 صور

قد يبحث البعض عن فنادق تؤمّن إطلالات أخّاذة، والبعض الآخر يفضل الاستمتاع بوسائل الرفاهية التي تتنافس فنادق دول العالم كافة على تقديمها للنزلاء. ولكن، التحدي الحقيقي يكمن في توفير متطلبات الزبائن كافة في مساحة واحدة، وفي هذا الإطار "سيدتي. نت" يعرض صور 15 غرفة يحلم كثيرون بقضاء ولو ليلة فيها.

فندق "ريفيري سايغون" بفييتنام


تزخر هذه الغرفة بالتفاصيل الملكية، التي تشمل: اللون الأزرق البارز على الأريكة الجانبية، وظهر السرير. كما يشارك اللون المذكور في تصميم السجادة وورق الجدران، بالإضافة إلى الأقمشة الفخمة. ويلفت السقف الأبيض بتصميمه، ويحيل الناظر إليه إلى المتاحف الأوروبيّة العريقة.

منتجع "جيد ماونتن" بـ"سانت لوسيا" جنوب غرب الكاريبي


غرفه مصممة من المواد العضوية لتنسجم مع الطبيعة حولها، ويبدو السرير المزدوج نقطة الارتكاز فيها، إذ يتموضع قبالة الواجهة المفتوحة، ليوفر إطلالة لا يمكن تخيّلها في أي مكان، ما يطبع المساحة بالهدوء والسكينة، بمعيّة المواد والنباتات المشاركة في تصميم المساحة.

"أرياس دو سيكسو" بالبرتغال


تجمع هذه الغرفة في "ديكوراتها" الطراز الريفي والـ"مودرن" في الوقت عينه، بهدف تأمين الراحة المطلوبة للنزلاء من دون البعد عن أجواء الحياة اليومية. ولا تخلو هذه الغرف من اللمسات الشبابية التي تضفي حيوية عليها.

"هارد روك هوتل فالارتا" بالمكسيك


يسيطر الطراز العصري على هذه الغرفة الفسيحة، حيث اكتفت بالعناصر الضرورية بهدف الحفاظ على صور المناظر الطبيعية المنعكسة داخل الغرفة، وذلك من خلال الجدار المغطى بمرآة بالكامل خلف السرير الدائري. الجدير بالذكر أنّ تكلفة الإقامة لليلة بإحدى الغرف في هذا الفندق تبدأ من 672 دولارًا أمريكيًّا.

منتجع "ماونتن إكسبوجر" بسويسرا


يوفر هذا الجناح الشتوي إطلالات رائعة، من خلال واجهات الزجاج الضخمة. وفي داخله، تتوزّع الجلسات بطريقة مدروسة. وهي مؤثّثة بأثاث مريح ينشر الدفء في الأرجاء.

"بامبو إنداه" في "أوبود" ببالي


غرفة مصممة بمواد صديقة للبيئة، وتحوي سريرًا مزدوجًا يوحي وكأنه عائم على سطح البحر، بفضل أرضيته الزجاج التي تمكّن النزلاء من رؤية المياه والحياة البحرية أسفلها.

"دريمز ريفيرا كانكون ريزورت آند سبا"


تطغى الألوان الترابية على هذه الغرفة، المؤثثة بالخيزران (بامبو)، لتعكس أجواء استوائية طبيعية في المساحة المشرفة على البحر.

فندق "فيسيروي بالي"


خصصت هذه الغرفة للراغبين في البعد عن صخب الحياة، والاستمتاع بأجواء هادئة وسط أجواء طبيعية لافتة. في الغرفة، تنسجم ألوان الخشب البني الطبيعي مع الأقمشة البيج، لتبدو المساحة لوحة ذات تفاصيل راقية.

هل أعجبكم الموضوع؟