فن ومشاهير /مشاهير العالم

كيف احتفلت مادونا بذكرى ميلادها الـ 59 ؟

مادونا
مادونا والتوأم من ملاوي
مادونا وأطفالها الستة

في خطوةٍ نادرة ، وبمناسبة ذكرى ميلادها 59 نشرت المغنية الأمريكية مادونا Madonna صورةً عائليةً نادرة تجمعها بأطفالها الستة.

وظهرت مادونا في الصورة محاطةً بكلٍ من لوردزLordes ، مرسي جيمس Mercy James ، والتوأم ستيلا وإستر Stella & Esther  ، وكذلك روكو Rocco ، وديفيد David .
والتقطت الصور في احتفال مادونا الذي تميّز بطابعه الغجري وأقامته في منطقة ليس في إيطاليا، وارتدت فيه فستاناً غجرياً وقبعةً بلون البيج.

أثارت مادونا الجدل بعد اتهامها بالإحتيال لإتمام صفقة تبني التوأم من ملاوي

 

 

 

 


وكانت مادونا تبنّت كلّ من ستيلا، إستر، ميرسي جيمس وديفيد من أفريقيا، وهي أيضاً الأم البيولوجية لابنتها لوردز، ووالدها كارلوس ليون Carlos Lion ، وروكو، ووالده غي ريتشي Guy Ritchie . وتبنت التوأم في شهر شباط من هذا العام حيث كتبت على صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي "أنا أستطيع أن أؤكد رسمياً أنّ عملية تبني الشقيقتين التوأم من ملاوي قد اكتملت وأشعر بسعادةٍ غامرة لأنهما الآن جزءٌ من عائلتنا"، وأضافت "أريد أن أعبّر عن امتناني للجميع في ملاوي الذين ساعدوا في جعل هذا الأمر ممكناً، وأطلب من وسائل الإعلام احترام خصوصيتنا خلال هذا الوقت الانتقالي، شكراً أيضاً لأصدقائي وعائلتي وفريقي على كل ما تبذلونه من الدعم والحب! ".

اختارابنها روكو العيش مع والده بعيداً عنها

 

 

 

 



وكانت مادونا وابنها البكر روكو تصدّرا العناوين الرئيسية في العام 2016 عندما أثير الجدل على المكان الذي سيعيش فيه روكو لأنه يريد الإنتقال إلى لندن للعيش مع والده. وكتب روكو على صفحته على إنستقرام أنّه سعيدٌ جدا" لأنه لم يعد يعيش معها، ووافقت في نهاية المطاف على السماح له بالإقامة في لندن مع والده المخرج وزوجته جاكي إينسلي، واطفالهما الثلاثة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X