فن ومشاهير /مشاهير العالم

بالفيديو: كريس براون يكشف تفاصيل اعتدائه على ريهانا

Chris Brown
Chris Brown خلال التصوير
Rihanna
Chris Brown & Rihanna
Chris Brown على المسرح
Rihanna بعد الاعتداء
Chris Brown إلى جانب Rihanna

بعد مرور أكثر من 8 أعوام على انفصاله عن النجمة العالمية ريهانا Rihanna، خرج النجم الشهير كريس براون Chris Brown عن صمته، وتحدّث عن شجارهما الكبير في فيلمه الوثائقي "Chris Brown: Welcome To My Life".
وكشف براون أنّه كان قتالًا حقيقيًّا، حيث أكد أنها كانت تنزف من فمها وقال: "شعرت أنني وحش".
ولفت النجم البالغ من العمر 28 عامًا، إلى أنّ النجمة البالغة من العمر29 عامًا كرهته بعد ذلك، حيث إنه حاول مصالحتها لكنها لم تعد تثق به بعد ذلك اليوم.

نجوم انفصلوا..بمعارك علنية

وأكد كريس براون أنه لا يزال يحب ريهانا، إنما هو على يقين بأنّ علاقتهما كانت لتصبح حربًا لو استمرت، فهي كانت تضربه وهو كان يضربها، ومن الأفضل لكليهما الانفصال.
وتابع: "كنت أضطر لدى اعتلائي المسرح خلال إحيائي حفلًا ما، أن أضع المكياج كي أغطي الخدوش والجروح التي كان يتركها آثار ضربها على وجهي، وأحيانًا كنت أدّعي قائلًا: "لقد وقعت".
وعما جرى في تلك الليلة تحديدًا قال كريس: إنه اعترف لريهانا بأنه تناول المشروب مع سيدة وأعطاها رقم هاتفه، ولم يكن يدري أنها ستلاحقه في كل مكان وتسبب له المشاكل، فبدأت ريهانا تشتمه وتقول له: "أكرهك"، وبدأت في ضربه داخل سيارة اللامبورغيني، فيما كان يصر على قول الحقيقة، ولكنها ظلت تضربه.

بالصور.. كريس براون يصطحب ابنته لعرض فيلمه

وأضاف: "بحسب ما أذكر أنها ظلت ترفسني، عندها بدأت بضربها.. صفعتها، وهذا الأمر أدى إلى جرح شفتها، عندها أصبت في صدمة، وسألت نفسي: لماذا ضربتها بهذا الشكل"؟
وتابع : "بعد تلك اللحظة بدأت ببصق الدماء على وجهي، كان قتالًا حقيقيًّا داخل السيارة فيما كنا نسير. حاولت أن تنتزع مني هاتفي وترميه من النافذة. حاولت أن أُصلح الموقف بدوري، ولم تكن لديّ نيّة خوض الشجار معها. أخذت المفاتيح من السيارة وادّعت أنها رمتها من النافذة فيما كانت تجلس عليها، فخرجت بحثًا عنها، حينها بدأت بالصراخ قائلة: "النجدة، يحاول قتلي".
يُذكر أنّ كريس براون كان قد اعتدى على ريهانا قبل حفل توزيع جوائز الغرامي عام 2009، وحُكم عليه حينها بالسجن وبعدم التعرض لها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X