جمال /أخبار جمال

أطلقي العنان لسحرك بمجموعة الخريف من KIKO

مكياج KIKO

روعة البندقيّة
سواء بشاعريّتها أم بطابعها البديع، تُعدّ مدينة البندقيّة المسحورة والساحرة في آن، منذ قرون، مصدر إلهام للشعراء والفنّانين والملحّنين الذين ابتكروا أعمالًا رائعة وخالدة.

لا أحد قادرٌ على مقاومة سحر هذه المدينة العائمة المُدهشة والمُلهمة.

أدخلي عالمَ البندقيّة السحريّ، رمز الغموض. دعيها تغمرك بضبابها وأضوائها، ودعي التيارات في مجاريها المائية المتعرّجة تجرفك وتُذهلك بروعتها.

انغمسي في أجواء المجموعة

مجموعة المكياج الساحر

تُشيد KIKO اليوم بالمدينة الخياليّة وتُقدّم مجموعة الخريف FALL COLLECTION وهي مجموعة مكياج غنيّة تختصر روحَ واحدة من أكثر المدن شاعريّة في العالم.

KIKO FALL COLLECTION مجموعة أنيقة تناشد الخيال والحواس وتُذكّر بعظمة المدينة العائمة وفخامتها. هي أشبه بدعوة إلى الاستغراق في الأجواء الفاخرة وفنّ العمارة الباروكي الخلّاب، في إطار من الحبّ والسحر Love and Seduction، بالتناغم مع ألوان مجموعة Fall.

لا حاجة إلى الكلام للتعبير عن روعة المشهد. غوصي في سحر البندقيّة وسط مئات التحف الفنية، ودعي الجوّ الخلّاب في أكثر المدن شاعريّة على وجه المعمورة يَفتُنك.


اكتشفي المستحضرات الجديدة
مُستحضرات تُحيي روح ملكة البحر الأدرياتيكي الجذّابة

تؤجّج مجموعة FALL COLLECTION شغف الألوان مع لمسة أنيقة من السحر الإطالي
تتراوح ألوان هذه المجموعة الفاخرة ما بين النيود الرزين والألوان الداكنة الجريئة. من درجات الأحمر الشاعريّة والأزرق الجاذبة، إلى درجات النيود الأنيقة والألوان الداكنة الرائعة.

مستحضر الأساس FALL 2.0 FOUNDATION لبشرة حريرية، تأثير غير لامع وقوام كريميّ
يُعتبر مستحضر الأساس الكريمي والرقيق هذا مثالياً لمختلف ألوان البشرة ويمكن تطبيقه بواسطة أطراف الأصابع. فقوامه الرائع يسمح بالتحكّم به إلى أقصى الحدود. بمجرّد لمسات معدودة، ستلحظين تحولًا في بشرتك التي تكتسب إشراقة خاصّة ومظهرًا مصقولًا.

يقدّم هذا المستحضر تغطية متوسّطة إلى عالية ويمكن التحكّم بسماكته حسب الرغبة، كما أنّه يمنح ملمسًا غير لامع لكن مشرق، وهو يتميّز بالثبات.

يمنح استخدام هذا المستحضر الخفيف على البشرة إحساسًا بالراحة ونعومة كالحرير.
والنتيجة: إطلالة راقية ومشرقة، مع تأثير طبيعي تماماً.
تتضمّن العلبة فرشاة صغيرة مخصصة لتطبيق مستحضر الأساس، تتميّز بكثافة شعيراتها الاصطناعية وطرفها المزوّى، ما يضمن دقّة وسهولة التطبيق.


4.2 برونزر FALL 2.0 BAKED BRONZER لبشرة برونزية
يوفّر البرونزر المخبوز الذي أثبت نجاحه على مدى فترة طويلة التوازن المثالي بين انسياب اللون على البشرة وقابليته للمزج. تضمّ تركيبة هذا المستحضر زيت الجوجوبا والفيتامين E، وهما مكوّنان يتمتّعان بخصائص وقائية. كما يتميّز هذا البرونزر برائحة الفانيلا، أمّا علبته العمليّة والمميّزة فتتّسم بالأناقة وصغر الحجم.


4.3FALL 2.0 DUO BRONZER، برونزر مضغوط لمظهر غير لامع وميتاليكي
بخطوتين فقط، سيمنحك هذا البرونزر الإطلالة المثالية، أي بشرة مشرقة ومتوهّجة تنبض بالحياة. استخدمي النوع الأول لتحصلي على بشرة ساحرة خالية من الشوائب وغير لامعة، ثمّ استعيني بالبرونزر ذي اللمسة الميتاليكية لإضفاء تأثير أنيق واحترافي على إطلالتك.

يتمتّع Duo Bronzer بقوام كريمي مركّب من خلاصة مجموعة من المكوّنات الكريمية. كما أنّ خصائصه المغطية الفائقة تسمح بتقليل مظهر الشوائب إلى أقصى حدّ، فيما تجعله تركيبته غير الدهنية وسهلة البسط مثاليًا لنحت معالم الوجه. أمّا علبته فهي مميّزة تتّسم بالأناقة وسهولة الاستعمال وصغر الحجم.

4.4 FALL 2.0 DUO BLUSH، بلاش مضغوط لمظهر غير لامع
يمنحك بلاش Duo Blush الكريمي والمضغوط إطلالة نابضة بالحياة وغير لامعة. هو عبارة عن بودرة ذات تأثير سائل تداعب بشرتك برقّة وتضفي عليها لونًا نقيًا مشرقًا. إنّه المستحضر المثالي للحصول على إطلالة طبيعية، مع إمكانية تكثيف اللون حسب الرغبة. كما يُمكن استخدام ألوان البلاش بشكل فردي أو مزجها معًا.
عبر تطبيق هذا البلاش بواسطة فرشاة للوجه على أعلى عظمتَي الخدّين، سيُبرز معالم وجهك ويُعزّز تحديدها. أمّا علبته فهي مميّزة تتّسم بالأناقة وسهولة الاستعمال وصغر الحجم.



4.5 FALL 2.0 HIGHLIGHTER، هايلايتر مخبوز لتطبيق تقنية ستروبنغ وإضاءة معالم الوجه
تتضمّن تركيبة هذا الهايلايتر لآلئ متطوّرة ودقيقة تُضفي على البشرة وهجًا مضيئًا طبيعيًا، كما أنّها تتميّز برقّتها وخفّتها على البشرة.
بفضل قوامها المخبوز، هذه البودرة قابلة للمزج بسهولة فائقة، وهي تمنح البشرة ملمسًا حريريًا.
أمّا علبتها فهي مميّزة تتّسم بالأناقة وسهولة الاستعمال وصغر الحجم.


4.6 FALL 2.0 EYE BASE، لتأثير "إطلالة جديدة" طويل الثبات
يُخفي مستحضر EYE BASE على الفور مظهر العيون المتعبة، كما أنّه يُسهّل تطبيق ظلال العيون وتثبيتها بحيث يدوم مكياجك وقتًا طويلًا (جرى اختباره على 20 امرأة تتراوح أعمارهنّ بين 18 و60 سنة). وبفضل قوامه الموسيّ، سيمنحك هذا المستحضر شعورًا رائعًا بالراحة، مع الإشارة إلى أنّ لونه الطبيعي يسمح بتلوين الجفن وتغطية الهالات السوداء بشكل طبيعي لإطلالة منتعشة.


4.7 FALL 2.0 MAGNETIC EYESHADOW، ظلّ عيون بقوام بودرة سائبة وآلية مغناطيسية لتأثير ميتاليكي ساحر

تستخدم تركيبة ظلّ العيون اللآلئ لتتيح لك الاستمتاع بملمسها المخملي. تلتصق لآلئ البودرة السائبة بالمغناطيس الموضوع على قاعدة العلبة وتحافظ على نمط مميز. ويتفرد هذا الظل بلونه القوي والغني الذي يقدّم تغطيةً كاملةً وبقدرته على التماسك لفترة طويلة.
كما يعتبر ملمس هذه البودرة السائبة المبتكرة على الجفن ناعماً.


4.8 FALL 2.0 MASCARA، لرموش كثيفة ومحدّدة جيداً مع طريقة استعمال احترافية
تترافق هذه المسكارا مع فرشاة صغيرة لتقدّم لك حدّاً أقصى من التأثير المكثّف والتحديد.
إنها أحدث أداة استعمال مصنوعة من المطاط. وهي تسمح لك بالوصول إلى كافة الرموش حتى الأقصر من بينها في زاوية العين بفضل حجمها الصغير والشكل المزوى للشعيرات.
تلتقط الحاويات في وسط أداة الاستعمال كميةً لا بأس بها من المستحضر وتوزّعها على قاعدة الرموش لمنحها حدّاً أقصى من التأثير المكثّف. وبفضل مرونة التركيبة، يمكن توزيع المستحضر على طول الرموش من دون أي تكتّل مع إمكانية وضع طبقات متعددة من المسكارا للحصول على التأثير المرجو.

4.9 FALL 2.0 EYELINER، آيلاينر سائل لتأثير ميتاليكي دقيق وبارز ولون قوي

تلتصق تركيبة الآيلاينر بسهولة على الجفن وتقدّم تحديداً مفعماً بالحياة بمجرد تمريرة واحدة سهلة. تبدو الإطلالة رائعةً ومبهرة بفضل الألوان الميتاليكية.
ويحدّد التركيز العالي من اللآلئ العالية الأداء العيون ويمنحها تأثيراً براقاً ساحراً.
كما يترافق الآيلاينر السائل مع رأس ناعم ومرن سهل الاستعمال لرسم خطوط أنيقة ودقيقة. وهو يضمن لك لوناً مميزاً وتماسكاً لا تشوبه شائبة.


4.10 FALL 2.0 LIP STYLO، أحمر شفاه يدوم طويلاً بتأثير غير لامع

يقدّم القوام الكريمي إطلالةً غير لامعة ويمنحك لوناً حاداً وقوياً.
تعتبر طريقة استعمال هذا المستحضر سهلةً للغاية وهو يكشف عن لون ساحر فور وضعه على شفتَيْك. كما أنّه يتميز بتركيبة تدوم طويلاً.
(اختُبر هذا المستحضر على 20 امرأة تتراوح أعمارهنّ ما بين 18 و60 عاماً).

4.11 FALL 2.0 SHINY LIP STYLO، أحمر شفاه كريمي لتأثير مشرق

يترك هذا المستحضر طبقةً رفيعةً للغاية على الشفتَيْن فور استعماله ويمنحهما لوناً قوياً ومشرقاً.
وتحتوي التركيبة على نسبة عالية من الصبغات النقية في جل متماسك.
يتماسك المستحضر على الشفتَيْن بصورة ممتازة ويتعزّز سحره الفريد مع مرور الوقت بفضل الراتينج المبتكر، بينما يضمن لك في الوقت عينه تأثيراً منعّماً ومرطّباً. وبفضل المزيج المثالي من الشموع، يمنحك القوام السلس والمرن حدّاً أقصى من الراحة ويدوم لفترة طويلة.


4.12 FALL 2.0 LIP LINER، قلم دقيق وكبير لتحديد الشفاه بتأثير غير لامع

يتواءم Lip Liner مع Lip Stylo على نحو مثالي ويحسّن تماسكه. ولدى استعماله، ينساب بسهولة تامة على الشفتَيْن ويلتصق بهما.
تضمن لك التركيبة الغنية بالصبغات تماسكاً عالياً وراحة قصوى.
السعر35 درهم / ريال قطري
19,000 ليرة لبنانية

4.13 FALL 2.0 METALLIC LINER، قلم تحديد مبتكر بتأثير ميتاليكي
يحدّد القلم الميتاليكي العينَيْن ومحيط الشفتَيْن ويرسم مختلف الأشكال على الوجه. كما أنّه يترك تأثيراً ميتاليكياً وينساب على الجفن أو الشفاه تماماً كالجل.
هذا وتضمن لك الصبغات العالية التركيز لوناً قوياً.
أمّا السمة المبتكرة الجديدة التي يتمتع بها هذا المستحضر فهي قدرته على رسم الخطوط والأشكال الأصغر فوق أحمر الشفاه أو على الخطين المتقوسيْن في الجهة التي تعلو الشفتَيْن. ويمكن استخدام هذا المستحضر المبتكر للتحديد والملء.

4.14 FALL 2.0 EXTREME LIPGLOSS، ملمّع كريمي للشفاه يمنحك تأثيراً ثلاثي الأبعاد وشعوراً بالتألق والنضارة
يتميز هذا الملمّع بقوام مرطّب وانسيابي وتركيبة كريمية تضمن لك طريقةَ استعمال مرنة وسهلة. وهو يتماسك على شفتَيْك من خلال تكوين طبقة ناعمة ورقيقة لتنعمي براحة قصوى.
يضفي Extreme Lipgloss على الشفتَيْن تأثيراً ملمّعاً وشفافاً لا يقاوم ويمكن وضعه فوق أحمر الشفاه للحصول على إطلالة لماعة للغاية وقوية.
ويتعزّز مفعول التركيبة بفضل حمض الهيالورونيك الذي يتمتع بخصائص مغذية.
كما تحتوي التركيبة على مواد منعشة تغمرك بإحساس رائع من النضارة والأناقة لفترة تدوم طويلاً.


4.15 FALL 2.0 KABUKI BRUSH، الفرشاة المثالية للكونتورينغ الاحترافي
نضع بين يدَيْك فرشاة كابوكي رائعة ومؤاتية لوضع ومزج الكريم والبودرة المضعوطة والسائبة على الوجه. تضمن الشعيرات الاصطناعية الكثيفة والناعمة التقاط الكمية المناسبة من البودرة لتقديم تغطية متجانسة، بحيث يمكنك تعزيز كثافتها. ويمتاز التصميم المريح للمسكة بأناقته وطابعه العملي، مما يسهّل عليك التحكّم بالفرشاة خلال الاستعمال. هذا وتتفرّد الشعيرات بمرونتها وإمكانية استعمالها المريحة للغاية ويتيح لك الجزء الأعلى منها استخدام الفرشاة بدقة أكبر. فضلاً عن ذلك، يسمح الشكل العريض لفرشاة كابوكي بالتقاط الكمية المناسبة من القوام ووضعها على البشرة بتجانس وسهولة وسرعة، من دون هدر أي كمية لا حاجة لها. وبفضل حجمه الصغير، يعتبر هذا المستحضر ملائماً جداً لحمل أينما ذهبت.
السعر80 درهم / ريال قطري
35,000 ليرة لبنانية

4.16 FALL 2.0 BLUSH BRUSH، فرشاة دقيقة واحترافية، مثالية لنحت الوجه
تنحت فرشاة Blush Brushالوجه باستخدام الهايلايتر والبرونزر والبلاش. وتضمن لك شعيراتها الاصطناعية طريقةَ استعمال سهلة ومتجانسة، فتتكون طبقة ناعمة تمنحك إطلالة احترافية لا تشوبها شائبة.
وقد صُمّم شكل الشعيرات بالتحديد لتبرزي عظمتَيْ الخدّيْن وتتمكني من استعمال الفرشاة بسهولة وراحة تامّة. يُنصح باستخدامها بحركات أفقية للحدّ من هدر المستحضر.

4.17 FALL 2.0 POCHETTE، الحقيبة الأنيقة والمترفة التي تضع اللمسات الأخيرة على إطلالتك
تعتبر هذه الحقيبة الأنيقة المصنوعة من نسيج ميتاليكي مشبّك باللون الأزرق مثاليةً للسهرات الراقية. وهي تترافق مع سلسلة طويلة عملية وتعتبر مثاليةً لتحملي معك مستحضرات مجموعة Fall 2.0 إلى أي مناسبة.


4.18 FALL 2.0 EYE CONTOUR MASK، ماسك بقوام جل مائي منشّط مع تصميم مخرّم وتأثير مضادّ لعلامات التعب
يمتاز هذا الماسك بقوام جل مائي وتأثيره المنشّط والمضاد لعلامات التعب، فضلاً عن تصميمه المخرّم. وهو يقدّم علاجاً فعّالاً ونتائجَ فوريةً لمحيط العين. طريقة الاستعمال: أزيلي الطبقتَيْن الشفّافتَيْن وضعيهما على البشرة بعد تنظيفها. أتركيهما لمدّة تتراوح ما بين 10 و15 دقيقةً. دلّكيهما حتى تمتّصهما البشرة تماماً. يُستخدم هذا الماسك لمرّة واحدة فقط.
للحصول على تأثير أكتر انتعاشاً، نقترح عليه وضعه في الثلاجة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X