مستحضرات"بريسمولوجي" تنضح بروائح زكية في عيد الأضحى

مستحضرات"بريسمولوجي"
5 صور

ما من شعور يضاهي متعة إيقاظ بشرتك مع منتجات جمالية معطّرة وحيوية تعدك بتألّق ساحر خلال فصل الصيف الحار في دبي.
أغمري جسمك وعقلك بعطر البرغموت النضر والراقي بفضل لوشن الجسم وجل الاستحمام بالسيترين والبرغموت من برسمولوجي لتحصلي على دفعة من النضارة التي ترفع معنوياتك. تخيّلي أن تقرّري قضاء يوم جيّد حتى قبل أن يبدأ يومك. فهذه المنتجات مصمّمة لهذا الهدف تحديداً بحيث تزيدك إشراقاً وثقةً بالنفس وتجعلك مستعدّة لمواجهة العالم!

لوشن الجسم بالسيترين والبرغموت
جل الاستحمام بالسيترين والبرغموت

هل تعانين من يدين جافتين، أو تشقّق في جلد أظافرك، أو بقع ناتجة عن التقدّم في السن؟ وهنا يأتي دور مجموعة "اليدين السعيدتين" من برسمولوجي ذلك أنّ ثنائي المقشّر وكريم اليدين المرطّب يحتويان على مكوّنات سحرية تعيد النضارة إلى يديك.

وتتألّف هذه المجموعة الفاخرة من مقشّر اليدين المجدّد باليشم والفيتيفر وكريم اليدين وجلد الأظافر بالورد والكوارتز الوردي، وهي تضمّ مزيجاً مفصّلاً وفقاً لحاجاتك من الأحجار الكريمة والمكوّنات النشطة التي من شأنها أن تلطّف يديك من جهة بفضل قوّتها المرطّبة وتسكّن عقلك من جهة أخرى بفضل عطورها الحسّية.

تمّ إطلاق برسمولوجي في مايو 2015، وهي مجموعة مستحضرات تجميل طبيعية للرجال والنساء تستخدم الألوان، والعطور، والأحجار الكريمة لتحسين المزاج. وتفخر العلامة التجارية بقدرتها على دمج المواد النباتية عالية الجودة مع أحدث مكوّنات العناية بالبشرة للحفاظ على مرونة البشرة، وطراوتها، وراحتها. وتشتمل المجموعة على جل للاستحمام، ومقشّر للجسم، وزيت للاستحمام، ولوشن للجسم، وبلسم، وشمعة للتدليك، ومقشّر لليدين، وكريم للقدمين. ويمكن شراء هذه المنتجات عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالعلامة التجارية الموقع، ومن عدّة متاجر في المملكة المتّحدة، وهونغ كونغ، وألمانيا، والكويت، والإمارات العربية المتّحدة.