نورا العايق تشن هجوماً حاداً على نسرين طافش: الفرق شاسع بين النجومية و الشهرة

نورا العايق
نسرين طافش
نسرين طافش
نورا العايق
نورا العايق
نورا العايق
نسرين طافش
نسرين طافش
8 صور

شنت الفنانة السورية نورا العايق هجوماً حاداً على الفنانة نسرين طافش وبالتحديد فيما يتعلق بعدد المشاهدات التي حققها فيديو كليب نسرين " 1 2 3 حبيبي " الذي أطلقته نسرين مساء أمس .
نورا التي هاجمت نسرين دون ان تسميها بالاسم أكدت أن هناك شيء غير مفهوم فيما يتعلق بعدد المشاهدات التي سلجها الفيديو كليب وقالت : "لما بيكون عدد المشاهدات عاليوتيوب الساعة 3 بالليل طنعش ألف (١٢ ) و الساعة عشرة الصبح بيصير 555 الف معناها الشخص اشترى مشاهدات".
وأشارت نورا إلى ان هذا الموضوع ربما هو عيش حالة من الوهم و أضافت : "الخلاصة : انته منزل الفيديو لتوهم حالك انك محبوب ومهم و تقنع حالك انك متابع ولا مفكر انو الناس اغبياء ؟ ".
ولفتت نورا في تعليقها إلى أن هناك فرق بين النجومية و الشهرة و قالت : " كمان بدي نوه لشغلة في فرق كتير كبير بين انك تكون مشهور و بين انك تكون نجم .. ممكن تكون مشهور وكتير كمان بكره الناس الك و الناس يفوتوا يشوفو شو عامل من الكره مو اكتر بس بالحالة اللي عم بحكي عنها فوق في احتقار و كره للشخصية لهيك في ناس مستحيل يقدروا يشوفو وشو للشخص ولا حتى من باب الفضول متل سائر أفراد الشعب العربي لهيك بيضطر يشتري مشاهدات ."
وتابعت : " اما النجم من اسمو نجم مضوي و مبين ومحبوب وممكن يكون موهوب وممكن لا بس الأهم محبوب كتير وعم يقدم شي يعجب الأكثرية ".
وختمت نورا : " تنويه : يا ريت كل واحد يتصالح مع حجمو قبل ما يتصالح مع باقي حالو لانو خلص قرفتونا يعني " .
وكانت نورا قد اكدت في العام الماضي أن نسرين ليست بطلة مسلسل " الطواريد " و أن بطلي المسلسل هما محمد حداقي و أحمد الأحمد .
في السياق نفسه أطلقت نسرين أمس فيديو كليب اغنية " 123 حبيبي " وهي من نمط الراي المغاربي و احتلت الأغنية المراتب الأولى بين أغاني المغرب العربي و الراي على أنغامي .


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"