مشاهير /مشاهير العرب

نورا العايق تشن هجوماً حاداً على نسرين طافش: الفرق شاسع بين النجومية و الشهرة

نورا العايق
نسرين طافش
نسرين طافش
نورا العايق
نورا العايق
نورا العايق
نسرين طافش
نسرين طافش

شنت الفنانة السورية نورا العايق هجوماً حاداً على الفنانة نسرين طافش وبالتحديد فيما يتعلق بعدد المشاهدات التي حققها فيديو كليب نسرين " 1 2 3 حبيبي " الذي أطلقته نسرين مساء أمس .
نورا التي هاجمت نسرين دون ان تسميها بالاسم أكدت أن هناك شيء غير مفهوم فيما يتعلق بعدد المشاهدات التي سلجها الفيديو كليب وقالت : "لما بيكون عدد المشاهدات عاليوتيوب الساعة 3 بالليل طنعش ألف (١٢ ) و الساعة عشرة الصبح بيصير 555 الف معناها الشخص اشترى مشاهدات".
وأشارت نورا إلى ان هذا الموضوع ربما هو عيش حالة من الوهم و أضافت : "الخلاصة : انته منزل الفيديو لتوهم حالك انك محبوب ومهم و تقنع حالك انك متابع ولا مفكر انو الناس اغبياء ؟ ".
ولفتت نورا في تعليقها إلى أن هناك فرق بين النجومية و الشهرة و قالت : " كمان بدي نوه لشغلة في فرق كتير كبير بين انك تكون مشهور و بين انك تكون نجم .. ممكن تكون مشهور وكتير كمان بكره الناس الك و الناس يفوتوا يشوفو شو عامل من الكره مو اكتر بس بالحالة اللي عم بحكي عنها فوق في احتقار و كره للشخصية لهيك في ناس مستحيل يقدروا يشوفو وشو للشخص ولا حتى من باب الفضول متل سائر أفراد الشعب العربي لهيك بيضطر يشتري مشاهدات ."
وتابعت : " اما النجم من اسمو نجم مضوي و مبين ومحبوب وممكن يكون موهوب وممكن لا بس الأهم محبوب كتير وعم يقدم شي يعجب الأكثرية ".
وختمت نورا : " تنويه : يا ريت كل واحد يتصالح مع حجمو قبل ما يتصالح مع باقي حالو لانو خلص قرفتونا يعني " .
وكانت نورا قد اكدت في العام الماضي أن نسرين ليست بطلة مسلسل " الطواريد " و أن بطلي المسلسل هما محمد حداقي و أحمد الأحمد .
في السياق نفسه أطلقت نسرين أمس فيديو كليب اغنية " 123 حبيبي " وهي من نمط الراي المغاربي و احتلت الأغنية المراتب الأولى بين أغاني المغرب العربي و الراي على أنغامي .


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X