فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجوم يستعدون للوقوف على جبل عرفات

نادية مصطفى
بيومي فؤاد
محمود الليثي
ماجد المصري
حسام داغر ووالدته

شهدت الساعات القليلة الماضية بدء رحلات طيران الحج السريع، وكشف عددٌ كبيرٌ من النجوم عن توجههم للأراضي المقدسّة لأداء مناسك الحج والوقوف على جبل عرفات، من بينهم النجم الكوميدي محمد هنيدي والفنان كريم عبد العزيز والنجمة صفية العمري والمطربة نادية مصطفى، وتوجد طائرة خاصة ستنطلق اليوم الأحد تضم عدداً كبيراً من نجوم الكوميديا يتقدمهم الفنان بيومي فؤاد.

شارك الفنان كريم عبد العزيز صورةً جديدةً له مع الإعلامي عمرو الليثي، عبر حسابه الموثق بموقع الفيس بوك، وعلّق عليها مؤكداً أنهما في الطريق لحج بيت الله الحرام ويصاحبهما الشيخ رمضان عبد المعز، وأضاف: كل سنه وانتوا طيبين .. وربنا يتقبل منا جميعاً

الفنان الشاب حسام داغر سافر إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج مع والدته، و نشر صوراً له مع والدته من داخل الطائرة، ومن داخل المسجد النبوي، وعلّق قائلاً: الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات.. أتوجه الآن إلى الأراضي المقدسّة لأداء فريضة الحج مع والدتي التي أنعم الله عليا بنعمة خدمتها في رحلة الحج”.

الفنان محمد هنيدي، نشر عبر حسابه الشخصي بموقع إنستقرام، صورةً له وهو يرتدي ملابس الإحرام ، وذلك لأداء فريضة الحج، وعلّق عليها بقوله: من أطهر مكانٍ في الأرض ... ربّنا يتقبل.

كما أعلنت المطربة نادية مصطفى، خلال حفلها بمهرجان محكى قلعة صلاح الدين فى دورته الـ٢٦، عن سفرها للحج يوم ٢٨ آب/ أغسطس داعيةً الله أن يعطيها لكل مشتاق.

الفنان بيومي فؤاد، سيطير إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج، على متن طائرةٍ خاصة خصّصتها شركة الطيران الوطنية المصرية لنجوم الفن، وتأكد حتى اللحظة سفر الممثل أحمد فتحي والمطرب الشعبي محمود الليثي.

أول فنان سافر لأداء فريضة الحج هذا العام كان النجم ماجد المصري، ولكنه يفضّل أن تظل شعائر الحج بعيدة عن مواقع التواصل الإجتماعي.

النجمة صفية العمري كتبت رسالةً مؤثرة لجمهورها بعد اختيارها لأداء فريضة الحج وقالت: الحمد لله الذي دعاني لأكون من ضيوفه مع حجاج بيت الله الحرام، مولاي إني ببابك قد بسطت يدي، من لي ألوذ به إلاك يا سندي، مولاي من لي سواك ومن سواك يرى قلبي، نسألكم الدعاء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X