سيدتي وطفلك /أطفال ومراهقون

تشكيلات الشخصيات المفضلة لدى محل الأطفال

تشكيلة مميزة
حقائب متنوعة
حقائب لكل الأعمار

لن تتفاجئي بأن طفلك يراقب التلفزيون ليحفظ وربما يقلد بالصوت والحركات الشخصيات المحببة إليه، لكنك قد تتفاجئين وترتبكين، لو طلب منك حقيبة مدرسية، أو حاوية للطعام عليها رسومات هذه الشخصية. فأنت ستسعين للأفضل والأكثر جودة.


محل الأطفال، الوجهة المتكاملة لتلبية كافة مستلزمات الأطفال في دول الخليج العربي، أن يوفر للأحباء الصغار فرصة فريدة لتتويج فرحة العودة للمدارس عن طريق تجديد خزانة ملابسهم واقتناء أحدث المعدات واللوازم المدرسية. وتشمل مجموعة "العودة إلى المدارس 2017" تشكيلة أخاذة وجديدة كلياً من المستلزمات الممتعة والعصرية التي تلبي رغبة الأطفال بالحصول على رسومات أحبتهم من الشخصيات الكرتونية.
فمجموعة البضائع تضم طيفاً واسعاً من الشخصيات الكرتونية المرخصة والأكثر رواجاً في السوق والمصممة لكل من الأولاد والفتيات.

خيارات الصبيان
بالنسبة للأولاد، فقد حصل محل الأطفال على امتياز لبيع ألعاب الأطفال المصممة على غرار شخصيات فيلمي "كارز3" و"مينيونز"، وتمكّن المتجر من تعزيز تشكيلة منتجاته من خلال إضافة ودمج أحدث اتجاهات الموضة لتلبية أذواق وميول الأولاد. ستجدون في المتجر الآن شخصيات من أمثال "سبايدرمان" وفريق "ريال مدريد" و"بن 10" والمزيد من الاتجاهات الأكثر شعبية. التي تجذب الآباء كذلك.

خيارات البنات
هناك أيضاً مجموعة واسعة من البضائع الخاصة بالفتيات، مثل السنافر ووجوه "ترول" وفتيات القوة. وتشمل التشكيلة كذلك تصاميم حصرية تتنوع ما بين المنتجات المفضلة الملائمة لجميع الأوقات، مثل أميرة "ديزني" و"هيلو كاتي" و"باربي" لتحفيز آفاق التخيل والمرح عند الأميرات الصغيرات.
والتشويق لم ينته عند هذا الحد. ففي هذا العام أيضاً ستتاح لكم تتويج تجربة تسوقكم في محل الأطفال بالحصول على هدية رائعة. فمع كل عملية شراء بقيمة 250 درهماً من تشكيلة "العودة إلى المدارس"، سنقدم لكم زوج سماعات رأس بنظام "بلوتوث" من أحدث الطرازات بقيمة 10 دراهم.



مستلزمات العودة إلى المدارس تتوافر في متاجر "محل الأطفال" الخمسين المنتشرة في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكنكم أيضاً التسوق إلكترونياً من منازلكم عبر الموقع: www.babyshopstores.com
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X