أزياء /إطلالة النجمات

شاهدي ازياء النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي!

Annette Bening في فستان من Giorgio Armani
Daniela Virgilio
Eva Riccobono في فستان من Tommy Hilfiger
Kristen Wiig في فستان من Zuhair Murad
Isabeli Fontana في فستان من Alberta Ferretti
Bianca Balti في فستان باللون الأبيض
Izabel Goulart في فستان من Alberta Ferretti
Renata Kuerten في فستان من Alberta Ferretti
Francesca Cavallin في فستان من Max Mara
Jasmine Trinca
Anna Mouglalis في فستان باللون الأبيض
Rebecca Hall في فستان من Armani Prive

افتتح يوم أمس مهرجان البندقية السينمائي Venice Film Festival فعالياته الرسمية، وكالعادة افتُرشت السجادة الحمراء التي سار عليها النجوم وتألقت عليها النجمات بأجمل التصاميم، وقد رصدنا في حفل الافتتاح اطلالات رائعة والحصّة الأكبر من الأناقة كانت من نصيب عارضات الأزياء.
وقد تصدرت قائمة الأناقة عارضة الأزياء البرازيلية "ايزابيل غولارت" Izabel Goulart بفستانها الأزرق البراق من تصميم "البيرتا فيريتي" Alberta Ferretti والذي خطفت به الأضواء، وكذلك فعلت العارضة الجميلة "ازابيلي فونتانا" Isabeli Fontana في فستان باللونين الأسود والأبيض حمل توقيع "فيريتي" Ferretti أيضاً.
كما دخلت عارضة الأزياء الايطالية الشهيرة "بيانكا بالتي" Bianca Balti قائمة النجمات الأكثر أناقة في فستان مبتكر باللون الأبيض جمع تصميمه بين العصرية والرقي.
واختارت الممثلة "ربيكا هول" Rebecca Hall اطلالة لافتة في فستان ملون ذي تصميم مبتكر من "جيورجيو ارماني" Giorgio Armani، وتألقت النجمة "كريستن ويغ" Kristen Wiig في فستان باللون البيج المطرز اختارته من "زهير مراد" Zuhair Murad، وغيرها من الاطلالات اللافتة.
شاهدي بالصور أجمل اطلالات الحفل الافتتاحي لـ مهرجان البندقية السينمائي Venice Film Festival واختاري الاطلالة المفضلة بالنسبة إليك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X