اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هذا ما قاله نجوم فيلم الخلية حصرياً لسيدتي

إعلان فيلم الخلية
سامر المصري
فيلم الخلية
بوستر فيلم الخلية
4 صور
بعرض خاص في سينما نوفو في دبي فيستيفال سيتي سنتر افتتح فيلم «الخلية» بعرضه الأول في دبي بوجود نجوم العمل الفنان أحمد عز، والفنان سامر المصري، والفنانة أمينة خليل، والفنان محمد ممدوح، ومخرج العمل طارق العريان، الذي كانت بجانبه زوجته الفنانة أصالة نصري، يطرح فيلم «الخلية»، جهود إدارة قوات العمليات الخاصة التابعة لوزارة الداخلية المصرية في التصدي للإرهابيين، من خلال ضابط شرطة تتم الاستعانة به في وحدات مكافحة الإرهاب، وينجح في القبض على عدد من عناصرهم، وفى مقدمتهم زعيم تنظيم يزرع قنبلة في قطار، وينقذ بطل العمل الركاب.
أحمد عز العمل مع طارق العريان متعب
عبر الفنان أحمد عز عن سعادته بالتجمع الجماهيري في دبي لرؤية العمل، واعتبر أن الفيلم قد حقق جماهيرية عالية قبل عرضه، وهذا شيء يدعو للخوف والتفاؤل في الوقت نفسه، وعن العمل مع المخرج طارق العريان وصفه عز بأنه المتعب المتقن؛ لأن عريان يهتم بأقل التفاصيل وهو سعيد بالتعامل معه.
سامر المصري الكبير يقف مع الكبير
الفنان سامر المصري وفي أول إطلالاته في السينما المصرية اعتبر أن المشاركة في هذا العمل كانت متعة كبيرة، وعن أخذ القصة من فيلم أجنبي نفى المصري الأمر، وقال بأن العمل كتب بعيداً عن أي اقتباس، وعن وجوده أمام بطل شباك تذاكر كالفنان أحمد عز قال المصري بأن هذا شيء مشرف، والكبار يقفون إلى جانب بعض.
أصالة نصري أحب أن أقف إلى جانب طارق
الفنانة أصالة رافقت زوجها المخرج طارق العريان، واعتبرت بأن واجبها أن تقف بجانبه وتشاركه نجاحه، وخصوصاً أنه يشاركها كل تفاصيل حياتها الخاصة والعملية، وهو أكبر مشجع، وعن الضجة الإعلامية حول قبلتها له بافتتاح الفيلم في مصر، قالت بأنها إنسانة عفوية ولا تحب التزييف فهي تفعل ما تشاء وما تراه مناسباً.
طارق العريان العمل هناك منافسة كبيرة
اعتبر المخرج طارق العريان بأن هناك منافسة كبيرة في السينما، وخصوصاً أن أغلب الأفلام تعرض في الأعياد، وعبر عن سعادته بالعمل مع مجموعة من النجوم الملتزمين مثل الفنان أحمد عز، والفنان سامر المصري، وجميع من عمل معه بالفيلم، وتمنى أن ينال العمل استحسان الجمهور؛ لأنه هو الوحيد الذي يعطي شهادة النجاح أو الفشل.
أمينة خليل سعادتي تكمن بنجاحي
عبرت الفنانة أمينة خليل، عن سعادتها بالتجمع الكبير من قبل الجمهور لمشاهدة العمل، واعتبرت بأن هذا أكبر تقدير على التعب والمجهود الذي بذل في العمل؛ لأن سعادة الفنان تكمن بنجاح ما يقدمه.
محمد ممدوح ونجومية شباك التذاكر
اعتبر الفنان محمد ممدوح، أن دوره في العمل دور جديد قدمه بطريقة مختلفة عن الأدوار التي قدمها من قبل، وعن وصوله لمرتبة نجم شباك تذاكر كما كتب عنه في عدة مواقع ومجلات قال: أتمنى ذلك وستكون هذه شهادة تقدير كبيرة لمجهودي الفني الذي أقوم به.