صفاء سلطان لـ " سيدتي نت " : هذا ما أنتظره لإصدار ألبومي الغنائي الأول ؟

صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
9 صور

أكدت النجمة صفاء سلطان في حديث خاص لـ " سيدتي نت "، أنّ ألبومها الغنائي الأول جاهز تمامًا للطرح، و لكنها بحاجة لبعض الوقت لإصداره.
وقالت صفاء : " أريد أن أتأكد من رأي الجمهور، وألّا تكون تجربتي بالغناء عابرة ومجرد ظهور لا أكثر، رغم المطالبة الكبيرة من أصدقائها وملحنين لها بالغناء ".
وأكدت صفاء أنها تؤجل الألبوم منذ فترة وقالت : " بصراحة أريد تشجيع أكبر من خلال استفتاء الناس على موضوع الغناء، لأني حذرة جدًّا جدًّا في طرح الألبوم والغناء، على الرغم من أني أغني في بعض الحفلات والبرامج، ودائمًا ما يطلبون مني الغناء في أي مناسبة " .
وشددت صفاء في حديثها لـ " سيدتي نت "، على أنّ ألبومها جاهز للطرح منذ عام 2009 وأنها تنتظر الوقت المناسب، وأنّ الفترة المقبلة ربما تشهد مفاجأة على هذا الصعيد .
وأوضحت صفاء أنها قدّمت مؤخرًا أغنية " أنا اسمي القدس " من كلمات رامي اليوسف، وألحان هيثم السكرية، ومن إنتاجها الخاص، وقالت: " الحمد لله الأغنية لاقت أصداءً طيبة وتتم مطالبتي بتقديمها في الجزائر وتونس والإمارات و غيرها " .
وعن جديدها على الصعيد الدرامي قالت صفاء : " انتهيت من تصوير ثلاثيّتين في الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الحب للمخرج صفوان نعمو، إحداهما مع الفنان خالد الصاوي، و الاخرى مع الفنان أمير كرارة، حيث تم تصويرهما في دبي ".
ولفتت صفاء إلى أنها تستعد وفور عودتها إلى سوريا، للبدء بتصوير أحد أدوار البطولة في مسلسل "وهم " للمخرج محمد وقاف، ومن إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني و الإذاعي .

 

 

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي