فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لبنان يكسر رقمًا قياسيًّا في الغناء وهذا ما حصل على مدى 56 ساعة

كارلوس
جوليانو روكوز
المخرج فادي حداد
الفنانة يارا
فادي حرب
أمير عموري
ناجي الأسطا
هادي خليل
لحظة إعلان نتيجة الفوز
ناجي الأسطا يتوسط فادي حرب وميشال قزي
مادلين مطر
لحظة إعلان نتيجة الفوز
نانسي نصرالله

يعيش لبنان هذا الصيف موسم مهرجانات لا ينتهي، إذ أصبح لكل منطقة لبنانية مهرجاناتها، التي تكلّلت بحدث عالمي احتضنته العاصمة بيروت. فعلى مدى 56 ساعة، احتضن ملهى "NURAI" لصاحبه النجم ناجي الأسطة، كوكبة من نجوم الفن الذين توالوا على مدار يومين ونصف اليوم، على تقديم أفضل ما لديهم على صعيد الغناء، ليكسب لبنان تحدي أطول سهرة، ويدخل على إثرها إلى كتاب "غينيس".

السهرة يوم الإثنين بدأت مع النجوم: دينا حايك، وعلاء زلزلي، وناجي الأسطة، ثم توالت اطلالات النجوم: ميشال قزي، والراقصة إليسار، وكريس حوّاط، وربيع الجميّل وغيرهم، وسط حضور فاق كل التوقعات. ومن شروط المسابقة هو عدم التوقف عن الغناء، فكان كل فنان ينهي فقرته ليبدأ الفنان الذي يليه أن يباشر بالغناء فورًا. واستطاع هذا التحدي أن يشيع أجواءً من الفرح بين اللبنانيين، لا سيّما انهم شعب يحب الحياة والسهر.
يوم الثلاثاء استمر الإحتفال مع عدد من النجوم مثل نانسي نصرالله وجوليانو روكز وأمير عموري وغيرهم ويوم الخميس شهد حضور لافت للممثلة نادين الراسي ومشاركة عدد من نجوم الغناء مثل (قمر وكارلوس ومادلين مطر).
وقبل إعلان النتيجة شكر ناجي كل من ساهم في إنجاح هذا المشروع، وجعل اسم لبنان مرة جديدة على قائمة العالمية، مشيرًا إلى أنه طُلب منّا السهر 56 ساعة واستحقينا هذا التحدي، ومن الممكن أن نستمر بالسهر لـ 365 يومًا عدد أيام السنة. كما كانت فرحة ناجي والحضور بالفوز لا توصف، بعد الجهود والتعب والسهر من جانب القيّمين على مدار 56 ساعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X