فن ومشاهير /مشاهير العالم

واين روني في مأزق

واين روني وكولين
روني وعائلته
كولين تغادر بسيارتها
لورا سيمبسون
واين روني وزوجته
روني وعائلته
واين وكولين روني
كولين مغادرة منزلها

في أزمةٍ جديدةٍ من المتوقع أن تقود إلى الطلاق ، غادرت كولين روني منزلها متوجهةً مع أطفالها الثلاث إلى منزل والديها بعد اعتقال زوجها اللاعب واين روني بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول وكان برفقة إحدى الفتيات.
وقالت المصادر أن كولين غاضبةُ بشكلٍ كبيرٍ بعد اعتقال زوجها برفقة فتاة ليل وأنها تفكر في قطع علاقتها به وإنهاء زواجهما الذي استمر تسع سنوات.

كولين الحامل بطفلها الرابع صرخت في وجه زوجها : "كيف يمكنك أن تفعل هذا بي وأنا حامل؟ كيف يمكن أن تكون غبياً جداً ؟"

أسباب تدفع الرجل للخيانة الزوجية.. تعرفي إليها


وكانت تفاصيل الخبر انتشرت حول لقاء روني مع فتاة الليل وتدعى لورا سيمبسون، 29 عاماً، حيث ألقت الشرطة القبض عليهما داخل سيارتها وكان روني هو من يقود السيارة، بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول.
وقالت الفتاة أنه ليس لديها ما تعتذر عنه، وأنّ واين هو الذي يلاحقها. وهو الأمر الذي أغضب كولين زوجة روني التي تخشى أن يكون قد حدث شيء بينه وبين لورا.

براد بيت يعتذر من جينفير أنيستون.. وهذا ردّها


روني الذي برر وجوده مع الفتاة في سيارتها بالقول أنه وجدها في حالة سكرٍ وأراد مساعدتها ، إلا أن المصادر تساءلت "إذا كانت الفتاة في حالة سكر لماذا لم يضعها فقط في سيارة أجرة ويرسلها إلى منزلها بدلاً من قيادة سيارتها؟"

الخيانة تنهي علاقات أشهر نجوم هوليوود


ولكن، على الرغم من غضبها، قال أحد أصدقاء الزوجين أن كولين سوف تعطي زوجها فرصة أخيرة. وأضاف الصديق: "إن الوقت وحده سيقول ما إذا كان بإمكانهم إعادة بناء زواجهم. كولين تعتقد أنها الشخص الذي حافظ على الزواج معاً ".

ومن المعروف أن للاعب عدداً من التجارب مع فتيات الليل وهو ما دفع أحد الجيران للقول : " على واين أن ينضج".

X