فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شركة وارنر بروس تبحث عن " الجوكر"

الجوكر
الجوكر
جاريد ليتو
هيث ليدجر

أفادت مصادر تابعة لشركة Warner Bros ، أنّ هذه الأخيرة تعمل على تطوير فيلمٍ يتناول القصة التفصيلية لشخصية " الجوكر"، عدو باتمان اللدود الذي لم يتضح في أيٍّ من الأفلام السابقة التي قدمتها الشركة قصته الحقيقية.
إلا أنّ المفاجاة كانت بتداول إسم المنتج مارتن سكورسيزي Martin Skorsizi مدرجاً بين أسماء المنتجين المعدين لهذا الفيلم.


وكان صانع ومؤلف الأفلام الشهير البالغ من العمر 74 عاماً الذي صنع فيلم Taxi Driver وفيلم Silence ، يتجنّب العمل في هذا النوع من سلاسل الاستوديوهات طوال حياته، فما الذي دفعه الآن لإنتاج أفلامٍ مماثلة؟
إلا أنّ موقع Hollywood Reporter أفاد في تقريرٍ مفصل أن إشراك سكورسيزي في إنتاج هذا الفيلم ينطوي على خطة تتطلب الجوكر نفسه، إذ يؤكد الموقع أن الشركة تسعى لاستخدام سكورسيزي لجلب ليوناردو دي كابريو Leonardo Di Caprio إلى عالم الأفلام الهزلية.


وقد شارك دي كابريو سكورسيزي في 5 أفلام، وهي: The Aviator, Gangs of New York, The Departed, Shutter Island and The Wolf of Wall Street.


وبحسب الموقع فإن مشاركة سكورسيزي في فيلم جوكر، الذي سيخرجه المخرج تود فيليبسTod Phillips مخرج فيلم The Hangover، يمكن أن ترفع وتنوع مساهمات الاستوديو في هذا النوع من الأفلام، ما يخلق القدرة على تقديم أفلام رائعة مثل ثلاثية The Dark Knight التي أخرجها كريستوفر نولان Christopher Nolan .

وعلى الرغم من أنه لم يقدم أي عرضٍ جدّي لدي كابريو، كما أن صفقة سكورسيزي لإنتاج الفيلم لم تتم حتى الآن، إلا أن الموقع يؤكد أنّ فرصة دي كابريو يمكن أن تكون ضئيلة إلى منعدمة، فيما يشيد بالمحاولة ذاتها، التي تعني أن الشركة تريد مواهب فنية لصنع أفلامٍ جدية.


ورغم ذلك يؤكد الموقع أن الاستوديو وفيليبس يريدان ديكابريو أو نجماً آخر من الفئة الأولى لتمثيل شخصية زعيم الجريمة الشجاع في عالم جوثام السفلي على طريقة سكورسيزي، وقد ورد أيضاً اسم الممثل الأميركي جونا هيل الذي شارك سكورسيزي في فيلم The Wolf of Wall Street لهذا الدور.

ويضيف الموقع أن جاريد ليتو أبدى انزعاجه من فكرة وجود عدة نسخ من الجوكر، وأنه عبر عن استيائه لوكلائه في شركة CAA.

وبحسب موقع News، فإن الفيلم المنتظر للجوكر ستدور أحداثه في ثمانينيات القرن الماضي، وسيتناول تفاصيل من حياة الجوكر لم يتم عرضها في الأفلام السابقة.
يُذكر أن آخر من جسَّد الجوكر، كان الممثل جاريد ليتو Jared Leto خلال فيلم Suicide Squad، فيما سبقه قبله الممثل الراحل هيث ليدغر Heath Ledger في فيلم The Dark Knight، والنجم جاك نيكلسون Jack Nicholson في فيلم Batman عام 1989.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X