نانسي عجرم تعلّق من مهرجان "صندوق الدنيا" على بقاء كاظم الساهر في "ذا فويس كيدز"

نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
الجمهور في حفل نانسي عجرم
نانسي عجرم
كيرميس الأطفال لمناسبة عيد الأضحى
الجمهور في حفل نانسي عجرم
الحضور في حفل نانسي عجرم
كيرميس الأطفال لمناسبة عيد الأضحى
طفلة من ذوي الإحتياجات الخاصة ترقص على أغاني نانسي
نانسي عجرم
"إيناس أبو عياش" رئيسة جمعية "صندوق الدنيا"
نانسي عجرم من كواليس المهرجان
17 صور

على مدى يومين أخذت مؤسسة ايناس أبو عياش على عاتقها، نثر فرحة "عيد الأضحى" لأطفال "بعقلين" والمناطق اللبنانية كافة، من خلال إقامة مهرجان "صندوق الدنيا" يومي 1 و 2 من شهر "سبتمبر". حيث كان اليوم الأول مخصّصًا لألعاب الصغار في شارع كبير في المنطقة، مع برنامج فني، إضافة إلى الطعام وكل ما يحتاجه الأطفال خلال لعبهم. كما خُصّص للصحافة "VIP Section" لمتابعة مجريات المهرجان عن قرب، كما تم استضافتهم ليلة واحدة في فندق "الغولدن توليب" في منطقة الجية.

التحضير للمهرجان استمر حوالى 6 أشهر بحسب رئيسة مهرجان "صندوق الدنيا" السيدة ايناس أبو عياش، والتي أشارت إلى أنّ اختيارها "بعقلين" لإقامة هذا المهرجان، هو أولًا كونها ابنة هذه المنطقة، ولكن لا مانع لديها من إقامته في غير منطقة من لبنان".

 وعن تزامن المهرجان مع "عيد الأضحى"، أكدت أنّ "هذا العيد هو للجميع مثله مثل عيد الفطر السعيد، وكلنا نحتفل مع بعضنا البعض كوننا لبنانيين، وهذا هو جو لبنان، وهذه هي الوحدة الوطنية، ومثلما ما ترى، "صندوق الدنيا" استطاع أن يجمع جميع المواطنين من جنوب وشمال لبنان، ومن كل المناطق.

وكونه مهرجانًا مجانيًّا، أكدت أبو عياش أنّ "تمويل هذا المهرجان يتم من مؤسسة "ايناس أبو عياش" . وعن وقوع الاختيار على الفنانة نانسي عجرم لإحياء الحفل، قالت أبو عياش: "نانسي صديقة غالية على قلبي، ومَن أحسن منها ليكون موجودًا في بعقلين؟!.

وعن الأعمال الجديدة للمؤسسة شدّدت أبو عياش على أنّ التوجه سيكون لدعم  الشباب المبدع.

حفل نانسي وقصة هذه الطفلة

بعد يوم طويل من اللعب واللهو في أرجاء منطقة بعقلين، كان الجمهور على موعد مع الفنانة نانسي عجرم في التاسعة من مساء يوم السبت الفائت، ولكثرة الزحمة تأخرت نانسي في الوصول حوالى الساعة، حيث تخطى عدد الحاضرين الآلاف.

ونظرًا لصعوبة وصول سيارة نانسي إلى مكان الاحتفال، كان لا بدّ لـ"سيدتي نت" من دردشة سريعة معها في كواليس الحفل، عبّرت فيها عن فرحتها بالمشاركة في هذا المهرجان المخصص للأطفال، وأثنت على هذه المبادرة التي تُدخل الفرحة والسرور إلى قلوبهم.

وعلقت نانسي على بقاء الفنان كاظم الساهر في لجنة "ذا فويس كيدز" بالقول: "لم أقطع الأمل حتى الآن، ووجوده أساسي ومحبّب طبعاً".

 

وعن الأغنية التي استقرت نانسي على تصويرها من ألبومها الأخير، اكتفت بالقول: "لم أقرر بعد، وبانتظار نتيجة الاستفتاء التي عرضتها على جمهوري على موقع "تويتر".  وختمت نانسي لقاءها معنا بمزحة: "من العجقة لا نستطيع التركيز".

وكان لافتًا في الحفل خلال غناء نانسي رقص وغناء فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة مع نانسي، ورغم وجودها في أسفل المسرح، إلا أنها سرقت انتباه نانسي، وراحت الأخيرة تبتسم وتضحك لها، لتثبت نانسي مرة جديدة حبّها للأطفال. ولذلك قدّمت نانسي لهم "شاطر شاطر" و"شخبط شخابيط" و"يا طب طب". وعادت وغنت من ألبومها الأخير. كما غنت من قديمها "شيلي عيونك عني" من بداية مشوارها الفني، وغيرها من "ريبريتوار نانسي القديم".

أخيرًا، انتهى الحفل على سلام ونجاح كبير لا مثيل له، ويُشهد للقيّمين شدة التنظيم الذي حال دون وقوع أي إشكالات بين صفوف الناس، نظرًا لعددهم الهائل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"