بالأسماء: عمرو دياب ونانسي عجرم يتصدران قائمة أفضل 10 مطربين عرب وغياب شيرين وأنغام

اقوى 10 نجوم في الغناء العربي
أحلام
ترتيب القائمة قبل حذف تامر حسني
عمرو دياب
أصالة
كاظم الساهر
اليسا
راغب علامة
نجوى كرم
شيرين عبد الوهاب
تامر حسني
سعد لمجرد
نانسي عجرم
جورج وسوف
14 صور

كشفت مؤسسة "فوربس" العالمية عن قائمتها الجديدة لأفضل 10 مطربين فى العالم العربي، حيث حافظ عمرو دياب على تصدره للقائمة، وجاءت في المرتبة الثانية الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، تليها مواطنتها اليسا، ثم العراقي كاظم الساهر، والمفاجأة خروج شيرين عبد الوهاب من القائمة ومعها مواطنتها أنغام، والمفاجأة الأكبر هي غياب المغربي سعد لمجرد.
القائمة استندت بالأساس على عدد متابعي النجوم في مواقع التواصل الاجتماعي، ونِسب مشاهدة أعمالهم عبر موقع اليوتيوب، ولكنّ الترتيب لم يكن معبّرًا عن الأرقام، بعدما تمت اضافة معيار عدد سنوات الخبرة في الغناء، والتكريمات العالمية، حيث احتل الهضبة الصدارة بثلاثين مليون متابع، وهو رقم أقل بكثير ممّا تحوذه صاحبة المركز الثاني نانسي عجرم التي حققت 48.1 مليونًا ، ثم اليسا 43.5 مليونًا.

وفي المركز الرابع كاظم الساهر 19.7 مليونًا، متقدّمًا على اللبنانية نجوى كرم التي تملك رقمًا أعلى لعدد المتابعين بلغ 26.6 مليونًا، ثم السورية أصالة ولديها 22.6 مليون متابع، ومن بعدها أحلام 21.5 مليونًا ، ثم راغب علامة 13 مليونًا، ويليه جورج وسوف 9.6، وفي المرتبة العاشرة تامر حسني.
واحتل معظم المشاهير الذين يعملون في مجال الموسيقى النصيب الأكبر في قائمة أهم 100 شخصية عربية شهيرة لهذا العام، حيث بلغ عددهم الإجمالي 51، منهم 9 مغنين في قائمة الـ10 الأوائل.

 

هند صبري تتصدر قائمة أهم 10 نجمات تمثيل في العالم العربي والأسماء مفاجأة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"