فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أصالة: بدأت الحياة يوم تزوجت طارق العريان وشخصيتي ضعيفة جدًّا أمام أولادي

اصالة في برنامج صاحبة السعادة
اصالة
أصالة وزوجها طارق العريان
اصالة مع اسعاد يونس ومحمد الشرنوبي
أصالة ومحمد الشرنوبي
اصالة مع اسعاد يونس
اصالة مع اسعاد يونس
اصالة

كشفت الفنانة السورية اصالة عن معاناتها مع بدايتها، وإجبارها على التشبه بالمطربات الكبار، وقالت إنها كانت تشعر بأنها وحدة من "النسوان الكبار"، سواء في طريقة اللبس أو المكياج، أو المعايير المفروضة على تحركاتها، واعترفت بأنها ولدت من جديد، عندما تزوجت المخرج طارق العريان، وقالت عمري اليوم 18 سنة فقط!!

قالت أصالة، إنها بدأت بالغناء وعمرها عشرون عامًا، إلا أنها كانت تعيش أكبر من عمرها، متأثرة بكبار المطربات وفي مقدمتهم كوكب الشرق السيدة أم كلثوم، وكانت ترتدي ملابس أكبر من عمرها، وكذلك طريقة تصفيف شعرها.

وأضافت: كنت رزينة ومتزنة، لكن اليوم أصبحت أكثر مرونة، وعايزة أعيش، واصبحت حياتي أصدق في التعبير عن نفسي، بغضّ النظر عن رأي الناس.

أصالة أكدت في الجزء الأول من حوارها مع الفنانة إسعاد يونس لبرنامج "صاحبة السعادة"، أنها لا تُحب التوتر والصدمات، كما أنها لا تحب المناقشات ذات الصوت العالي، فذلك يزعجها، موضحة أنّ الحياة وعملها مليئان بالضغوط، فيجب أن تخرج وتشعر بالسعادة مع أصدقائها وصديقاتها.

أشارت إلى أنّ البعض يرى شخصيتها قوية، رغم أنها عكس ذلك ، قائلة: أنا أبان إني قوية، بس في البيت ضعيفة جدًّا مع الكل، أنا ضعيفة جدًّا مع أولادي، ومع جوزي كتير، وبسمع الكلام.
وحول احتفالها بالعيد أشارت أصالة إلى أنها تحب إعداد الطعام بيدها في البيت، وبخاصة في المناسبات والأعياد، وأنها تحتفل بكل الأعياد سواء عيد الأضحى، أو الفطر، أو عيد الميلاد.

وأضافت: المشكلات التي يعانيها أي إنسان، تجعله يتعلق بأي مناسبة أعياد تقوم بإخراجه من هذا الواقع على مدار العام.

وأكدت أصالة أنها تتحول إلى طفلة في أيام العيد ، لكي تشعر بالسعادة، مضيفة أنّ الأوضاع في الدول صعبة، ولكن في المستقبل ستكون أحسن وأفضل.

وتحدثت عن كواليس صدور ألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل"، مؤكدة أنّ سر نجاحه هو أنّ كل أغنية صُنعت "بمزاج"، وقالت: حبّيت كلمات الألبوم وعلشان كدة عملتها بمزاج، بعد أن أخدت قرار أني معملش أغنية للسوق، ولذلك طلبت من زوجي طارق العريان أن يدلعني شوية، حتى في الفن، وحبيت أتدلع وعملت "مهتمة بالتفاصيل" من هذا المنطلق.

وأضافت: اتبسطت بصدور الألبوم وتحقيقه أرقامًا كبيرة، الناس بتحب الحرية بمعناها المطلق، وكأنّ الشعور وصلهم.

وتابعت: تسجيل الألبوم أخد وقتًا طويلًا أكثر من سنتين.. من بيتي للاستوديو ساعتين بالزحمة، والطريق غالبًا زحمة، كنت أروّح أصلّح حرف واحد بالأغنية؛ لأني لما بتسلطن بتروح مني تفاصيل صغيرة، مثل نطق بعض الحروف.
وكشفت عن مفاجأة، وهي انها اختارت الاغنية الرئيسية "مهتمة بالتفاصيل" بالمصادفة، و قالت: من الأغاني اللي اخترتها صدفة بعد أن غناها الملحن إيهاب عبد الواحد وحبيتها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X