الفنانة بلقيس فتحي ووالدها الموسيقار يتألقان في مسرح الصوت والضوء

بلقيس
الفنانة بلقيس فتحي على مسرح الصوت والضوء
تحيي الجمهور
الفنانة بلقيس فتحي على مسرح الصوت والضوء
الفنانة بلقيس فتحي على مسرح الصوت والضوء
5 صور

أحيت النجمة اليمنية بلقيس فتحي حفلاً غنائياً رائعاً بمعية والدها الموسيقار احمد فتحي على مسرح الهواء الطلق "الصوت والضوء بالأهرامات" وسط حضور كوكبة من نجوم المجتمع والسياسة المصرية والخليجية واليمنية .
وبدأت الفنانة بلقيس التي تالقت كعادتها -حفلها بأغنية "التوبة" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، والتي هتف لها الجمهور لاختيارها تلك الأغنية من الزمن الجميل .
ثم وجهت "بلقيس" كلمة للجمهور، حيتهم من خلالها وباركت لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وعبرت عن سعادتها بالغناء في مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات لما للمكان من عبق تاريخي، وحيت الشعب المصري على حفاوة الاستقبال لها ولوالدها الموسيقار الكبير أحمد فتحي.
وكان والدها الموسيقار أحمد فتحي قد أحيا أولى حفلات مسرح الصوت والضوء في منطقة الأهرامات بالجيزة .. وقدم باقة من أجمل المقطوعات الموسيقية العربية والعالمية، التي أبهرت الحضور.
وكانت الفنانة بلقيس علقت عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، قائلة: "سيتحقق حلمي بالوقوف على مسرح الصوت والضوء ، إلى جانب والدي الموسيقار أحمد فتحي، بحفل من الطراز الرفيع فنياً في 4 سبتمبر 2017 ، وسبق وأن وقف على مسرح الصوت والضوء فنانيين عالميين عمالقه مثل فيروز، وياني، وسيضيف هذا الحفل الراقي لسيرتي الذاتيه إن شاء الله".
يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة بلقيس ألبوم غنائي بعنوان "أراهنكم" حقق نجاحاً كبيراً، في الخليج ومصر، وكانت قد شاركت فنان الأوبرا العالمي "اندريا بوتشيلي" الغناء في حفل أسطوري بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"