أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

ليجولاند دبي تطلق فعالية «بي نينجا»

فعالية «بي نينجا»

أعلنت ليجولاند دبي، ضمن دبي باركس آند ريزورتس، عن إطلاق فعالية «بي نينجا» بين 15 و30 سبتمبر، وتدعو كل عشاق النينجا للانضمام إلى أكاديمية تدريب النينجا في ليجوسيتي في المنتزه، وقضاء أمتع الأوقات وإطلاق العنان لروح النينجا داخلهم عبر إنجاز 5 مهام ستوكل إليهم، والتي تختبر مهاراتهم في الصيد وسرعتهم وقدرتهم على الحفاظ على توازنهم، ضمن أجواء تنافسية مليئة بالحماس والتشويق، وسيحصل الضيوف بعد إتمام تدريبهم ضمن الأكاديمية على شارة وعصامة رأس النينجا.
وستتضمن فعالية «بي نينجا» أيضاً تجربة بناء النينجا، متيحة للضيوف فرصة لقاء شخصيات ليجولاند دبي المحبوبة «كول ونينجا أوللي»، فضلاً عن عروض الرقص وعروض الدمى المتحركة أثناء الفعالية يومياً على خشبة مسرح ليجوسيتي.
ويأتي إطلاق فعالية «بي نينجا» بالتزامن مع الاحتفال ببدء عرض الفيلم™THE LEGO® NINJAGO® Movie في دور السينما في دولة الإمارات في الحادي والعشرين من سبتمبر. وتجري أحداث الفيلم حول معركة الدفاع عن مدينة «نينجا جو»، والتي يشارك فيها البنّاء الشاب «لويد»، والذي يعرف أيضاً بالنينجا الأخضر، إلى جانب أصدقائه، مقاتلي النينجا السرّيين، وذلك بقيادة المعلم «وو» الحكيم (الذي يؤدي صوته الممثل جاكي شان)، حيث يتوجب عليهم هزيمة أمير الشر «جارمادون» (الذي يؤدي صوته الممثل جاستن ثيروكس)، والذي يصادف كونه والد لويد. تلك المواجهة الملحمية التي يقاتل فيها الأب ضد ابنه تختبر قدرات مقاتلي النينجا الأشداء في السيطرة على أنفسهم لإطلاق العنان لقوة «سبنجتزو» الداخلية لديهم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X