جمال /عناية بالبشرة

4 نجمات جميلات رغم التجاعيد!

كاميرون دياز
هالي بيري
سيلين ديون
درو باريمور

مع تقدم النجمات في العمر قد تظهر على بشرتهن بعض علامات الشيخوخة، والتي قد تقلق الكثيرات، وتجعل خيار عمليات التجميل للتخلص منها هو الحل الوحيد للقضاء على هذه المشكلة، إلا أن هناك بعض النجمات اللواتي فضلن الظهور ببشرتهن كما هي، وابتعدن عن عمليات التجميل، واكتفين ببعض حيل التجميل البسيطة.

إليك أبرز هؤلاء النجمات اللواتي أحببن بشرتهن، وتغلبن على علامات الشيخوخة بطرق طبيعية بسيطة بعيدة عن عمليات التجميل:

1. Cameron Diaz: لقد أحبت جسمها ووجهها كثيراً حتى مع ظهور بعض الخطوط الدقيقة حول عينيها أو ظهور علامات الشيخوخة البسيطة على بشرتها، وتعلق على هذا الأمر قائلة: إن كنت تفهمين جسمك جيداً وكيفية عمله، ستقومين باتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ عليه في أفضل حالة، وستظلين جميلة وبشرتك مشرقة باستمرار.


2. Drew Barrymore: تتمتع هذه النجمة بثقة كبيرة بالنفس، فهي تقول: إن الخطوط الدقيقة والتجاعيد التي تظهر على بشرتها هي نتيجة طبيعية للتقدم بالسن، ولا تحتاج إلى القلق بخصوص هذا الأمر، وأن القلب يجب أن يكون شاباً دائماً، فالشباب الحقيقي في القلب، وليس في الجسم.


3. Celine Dion: ذكرت أن الشيخوخة من أسوأ الأمور التي تمر على المرأة، ولكن يجب التعامل مع هذا الأمر بنضج وفهم للبشرة جيداً حتى نستطيع للحفاظ عليها، كما أنها تثق في نفسها وفي جمالها كثيراً.


4. Halle Berry: لفتت إلى أن شيخوخة البشرة والتقدم في العمر شيء طبيعي لا مفر منه، لذا فهي لا تفضل عمليات التجميل للتخلص من هذه العيوب، وتقول: إن هذه الأشياء التجميلية قد تغير من شخصيتك، وتجعلك شخصاً آخر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X