فن ومشاهير /مشاهير العالم

أنجلينا جولي وأطفالها في العرض الأول من فيلم "The Breadwinner" في تورونتو

صورة جماعية مع الاطفال
انجيلينا جولي
انجيلينا مع المعجبين
انجيلينا وابنتها
ابنة انجيلينا
اولاد انجيلينا

حضرت الممثلة الأمريكية أنجيلينا جولي Angelina Jolie وخمسة من أطفالها الستة - باكس، شيلوه، نوكس، فيفيان وزهارا العرض الأول لفيلم The Breadwinnerفي مهرجان تورونتو السينمائي الدولي.

أنجيلينا المشاركة في إنتاج فيلم الرسوم المتحركة ، الذي يحكي قصة فتاةٍ أفغانية شابّة، تدعى بارفانا، التي تقطع شعرها وتتنكر كصبي من أجل دعم أسرتها بعد أن تسجن طالبان والدها.

وعبّرت جولي عن شغفها بقصة الفيلم التي تقوم على روايةٍ تصنّف من الروايات الأكثر مبيعاً، وقالت : "الملايين من الفتيات الصغيرات مثل بارفانا يكبرن اليوم تحت القمع أو الصراع ومجبراتٍ على مساعدة أسرهنّ على البقاء على قيد الحياة في تلك الظروف. هذه القصة هي تذكير بالقيمة الهائلة لمساهمتهن ".

ويجري حالياً فعاليات مهرجان تورونتو السينمائي الدولي السنوي بنسخته 42 والذي انطلق في 7 أيلول/ سبتمبر وسيستمرّإلى 17 أيلول .

ويتضمّن المهرجان أربعة عشر برنامجاً مع عدد إجمالي للأفلام انخفض بنسبة 20٪ عمّا كان عليه في العام 2016 . وافتتح المهرجان بعرض فيلم بورغ / مسنرو من إخراج جانوس ميتز بيدرسن .

وسيعرض في هذه النسخة 255 فيلماً طويلاً و 84 فيلماً قصيراً من الأفلام الروائية، ويصل عدد الأفلام الكندية المشاركة في المهرجان ، بما في ذلك الإنتاج المشترك، إلى 57 فيلماً .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X