فن ومشاهير /مشاهير العالم

كم بلغت تكلفة الحمل بطفل كيم كارداشيان ؟

كيم وابنتها
كيم واولادها
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان
نورث ويست

وفقاً لتقارير نشرت هذا الأسبوع، فإنّ 56000 دولار هو الرقم الذي يزعم أنّ كيم كارداشيان Kim Kardashian وزوجها كاني ويست Kanye West قدّماه للأم البديلة التي تحمل مولودها الثالث.

ومن المقرّر أن تولد الطفلة، في أواخر شهر كانون الثاني/ يناير، يتم حملها من قبل امرأة من أصلٍ أفريقي متزوجة ولها ولدين.

وذكر أحد المصادر : "أوه، نعم، الجميع يعرف عن الأم البديلة. . . كيم تريد عائلةً كبيرة حقاً، وهي غير قادرة على الحمل مرةً أخرى لأسباب صحيّة. "

وتعاني كيم من حالة تسمى placenta accrete ، ولديها ابنة تدعى نورث، تبلغ 4 سنوات ، وابن يدعى سانت، سيبلغ عامع االثاني في ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وبذلك ينضم الزوجان إلى نخبة المشاهير أمثال سارة جيسيكا باركر Sara Jessica Parker، إليزابيث بانكس Elizabeth Banks، تايرا بانكس Tyra Banks ، لوسي ليو Lucy Lu ونيكول كيدمان Nicole Kidman – الذين لجؤوا إلى أمهات بديلة لاجل تحقيق حلم الحمل.

وقال مدون المشاهير بيريز هيلتون Perez Hilton : " إنّ معظم البدائل قد تم فحصها بشكل جيّد للغاية، ولكن إذا كنت مشهوراً، فإن وكالتك ستقدّم لك أفضل ما في وسعها".

وأضاف أن كارداشيان، على وجه الخصوص، ستحصل على معاملةٍ خاصة جداً.

"إنها مختلفة عن المشاهير الآخرين. مطالبها ومتطلباتها ورغباتها، عندما يتعلق الأمر باختيار البديل، ليست مثل المشاهير العاديين".

وتقول المصادر أنّ نقاشاً كبيراً دار بين كارداشيان وزوجها حول ما اذا كان سيتم زرع أكثر من جنينٍ واحد في رحم الأم البديلة- للتأكّد من ضمان حصول الحمل بأكبر عددٍ ممكنٍ من الأطفال لكنهم في النهاية فضّلوا عدم التسرّع نتيجة المخاطر المحيطة بولادة التوائم.

المزيد من مشاهير العالم

X