راسل براند لم ينس كاتي بيري

كاتي بيري وراسل براند
كاتي وراسل وجاستين بيبر
كاتي وراسل
4 صور

عبّر راسل براند Russell Brand عن أمله أن يكون على علاقة صداقة مع زوجته السابقة كاتي بيري Katty Perry واصفاً إياها بـ "امرأةٍ غير عادية". وكشف راسل براند أنه يحب أن يكون على صداقةٍ مع زوجته السابقة كاتي بيري يوماً ما .

وكان راسل وكيتي انفصلا بعد زواجٍ دام 14 شهراً في تشرين الأول/أكتوبر 2010، ولكن راسل (42 عاما) يأمل أن يتمكنوا من تخطي الموضوع.

المذيع البالغ من العمر 42 عاماً متزوّجٌ حالياً من المدونة لورا غالاشير Laura Gallacher، والدة ابنته الوحيدة مابل البالغة من العمر 10 أشهر.
وخلال إحدى المقابلات ، رداً على سؤالٍ حول ما إذا كان يمكن أن يكوّن صداقةً مع بيري، قال لمجلة غراتسيا: "نعم، آمل ذلك". "أنا مستعدٌ ومنفتح للقيام بمصالحة". وأضاف "لأننا اذا لم نتمكن من التغلب على نزاعاتنا الشخصية الكبيرة نسبياً في هذا العالم فما هو الأمل بالنسبة لنا؟"
ووصف براند فترة علاقته مع بيري بأنها كانت "وقتاً مهماً جداً وجميلاً في حياتي".وقال "إنني لا آسف لكوني تزوجت كاتي على الإطلاق".وقال " لدي مشاعر إيجابية جداً حول تلك التجربة بأكملها و كاتي امرأةٌ غير عادية".

راسل الذي لا يزال يحتفظ بوشمٍ على ذراعه كان سبق له أن وشمه حين كان على علاقةٍ بكاتي، قال أنه سيبقيه على ذراعه ولن يزيله .

وقال النجم أنّ أبوته عزّزت من فكرة الزواج لديه وأظهرت أهميته في الحياة . وقال راسل، الذي كان قد تزوّج لورا الشهر الماضي: "إنه أمر مضحكٌ فعلاً، لأن الزواج هوأمرٌ خارجي، ولكني أعتقد أنه أمرٌ جيد ومهم". وأضاف" أنٌ ابنته أظهرت جزءاً من الحنان لم يكن يظهره من قبل".

وعبّر راسل عن رؤيته المستقبلية لخيارات ابنته ، الذي أكّد أنه سيحترم جميع خياراتها أياً كانت ، فمن غير المنطقي بالنسبة له أن تكون ابنته محدودةً ومحصورةً في خياراتها ، وقال أنه سيشجعها على الإنفتاح والتنوّع وسيتقبّل تلك الخيارات برحابة صدر.