فن ومشاهير /مشاهير العالم

جنيفر لوبيز: أليكس رودريغيز هو علاقتي الجيدة الأولى

جنيفر ورودريغيز
جنيفر ومارك أنتوني
جنيفر وبنات رودريغيز

بعد الشائعات التي كانت دائماً ما تربط المغنية الأمريكية جنيفير لوبيز Jennifer Lopez بطليقها مارك أنتوني Marc Anthony ، والتوقعات بعودة الثنائي لبعضهما البعض نتيجة الحب الكبير الذي جمعهما والذي بحسب تحليل الصحافة لم يخمد حتى حين كانت لوبيز تواعد أشخاصاً آخرين ، خرجت المغينة لتعلن بصريح العبارة أنّها أخيراً وجدت توأم روحها ، مع صديقها أليكس رودريغيز Alex Rodriguez . "أنا في علاقة جيدة. أنا أشعر أنني أستطيع أن أقول ذلك للمرة الأولى - لا أعرف - ربما أكثرمن أي وقت مضى" قالت لوبيز .

جاي لو، البالغة من العمر 48 عاماً، صرّحت في مقابلةٍ لصالح مجلة هولا! نشرت يوم الأربعاء : "لا يعني ذلك أنه لم يكن لدي علاقاتٌ كبيرة، مليئةٌ بالحبّ والمغامرة، ولكن هذه هي العلاقة الأولى التي أشعر أننا حقاً جعل أننا ننتمي لبعضنا البعض. نحن نكمّل بعضنا البعض، وهناك حقا هذا الحب الحقيقي الخالص، الذي يجعلنا نريد فقط دعم الشخص الآخر وجعله سعيداً، لذلك هناك نكران للذات مختلف في هذا الحب الذي هو جميلٌ ومختلف، وصحي! "

المغنية كانت متزوجةٌ في السابق من الممثل مارك أنتوني ولديها منه التوأم البالغ من العمر 9 سنوات ماكس و إيمي ، كريس جود وأوجاني نوا. في حين، إنفصل رودريغيز عن زوجته السابقة سينثيا سكورتس Cynthia Scurtis في العام 2008. ولهما ابنتان ناتاشا البالغة من العمر 12 عاماً وإيلا البالغة من العمر 9 سنوات.

لاعب يانكيز السابق تحدّث مؤخراً عن تأثير حبه على بناته الذي استمر عدّة أشهر. وقال رودريغيز خلال حضوره سباق كيا ستينجر رنواي NY2017 في تشيلسي بيرس يوم الثلاثاء: "إن عارضتهم النموذجية هي جنيفر ، والفتاتان معجبتان بمواهبها المتنوعة وذوقها وتنوعها في حياتها الفنية ومسيرتها المهنية". وأضاف :" برأيهم التواجد بالقرب من شخصيتهم الفنيّة المفضّلة يعدّ أمراً رائعاً جداً". وأضاف: "إنه شعورٌ بالحماس الكبير بان تكون بالقرب من إحدى أعظم المواهب في العالم".

رودريغيز ، الذي ذهب لحضور عرض لوبيز في لاس فيغاس بعنوان "كل ما لدي"، برفقة بناته. وقال: "إنّه عرضٌ مدهش، وأفضل ما رأيته، ساعتان من الأداء المبهر، والرقص، والغناء".

فهل حقاً نسيت لوبيز مارك انتوني إلى الأبد ووجدت حبّها الحقيقي هذه المرّة وهل ستنتهي هذه العلاقة بالزواج ؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X