اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وفاة فرانك فنسنت عن عمر يناهز 78 عاماً

فرانك وصديقه
فرانك فينسنت
فرانك وزوجته
فرانك في احد مسلسلاته
5 صور

توفي نجم مسلسل السوبرانو فرانك فينسنت Frank Vincent عن عمر ناهز 78 عاماً خلال إجراءه عملية قلبٍ مفتوح نتيجة مضاعفات.

وقد توفي الممثل الذي تألّق في مسلسل Goodfellas في مستشفى نيو جيرسي يوم الأربعاء بينما كان يخضع لعمليةٍ جراحية.

وكان الممثل يعاني بعد تعرضه لنوبةٍ قلبية الأسبوع الماضي اضطره لإجراء العملية إلا أنّه للأسف لم يستطع الصمود وتوفي على طاولة العمليات.

فرانك تألّق في عددٍ من أفلام مارتن سكورسيزي Martin Scorsese خلال حياته المهنية، والتي امتدت 41 عاماً.

كان معروفاً بأدواره الصعبة، و لعب دور البطولة في العديد من أفلام المافيا، وقدّم عروضاً لا تنسى مثل بيلي باتس في غودفيلاس و فيل ليوتاردو - عدو توني - في المسلسل التلفزيوني ذي سوبرانوس كما ظهر في أعمال Raging Bull, Casino and Do The Right Thing.

وفاة المخرج المسرحي البريطاني الكبير بيتر هول عن 86 عاما


وتحدث فينسنت عن حبه لشخصيته سوبرانوس في مقابلةٍ أجراها في العام 2011. وقال: "لم يكن يخدع أحداً ، فيل كان جاداً، وكان لديه وظيفة للقيام به، كما تعلمون،" هذا الرجل هو من جيرسي، ماذا يعني ذلك نحن من أهل نيويورك! غوغاء جيرسي لا قيمة لها " بعض كتابات فيل كانت رائعة ".

كان فرانك من ماساتشوستس لكنه سكن في نيو جيرسي. وكان متعطشاً للفن وعمل مع أمثال بول أنكا Paul Anka، ديل شانون Del Shannon ، ستيف لورانس Steve Lawrence و إيدي غورمي Eydie Gorme وتريني لوبيز Trini Lopez و بيلمونتس Belmonts .

وفاة مغنيين أمريكيين في يومٍ واحد


كما ظهر في عام 1998 فيلم بيلي وعمل كمدرب تمثيلٍ رسمي لمغني الراب دمكس، ناس و ميثود مان. وألّف كتاباً في العام 2006 A Guy's Guide to Being a Man's Man

وأشادت مخرجة سوبرانوس مورين فان زاندت Maureen Van Zandt به فقالت : "لقد فقدنا أحد أفراد عائلتنا اليوم، فرانك فنسنت الممثل الرائع والرجل الجميل" فلترقد بسلام، فرانكي ".