أزياء /أخبار أزياء

أسبوع الموضة في لندن يضيء أنواره يوم غد

أسبوع الموضة في لندن
أسبوع الموضة في لندن

ما إن ُيسدل الستار على عروض أسبوع الموضة في نيويورك اليوم، بعدما أنهى ثمانية أيام صاخبة بالألوان والصرعات، حتى تتوجه الأنظار يوم غد إلى أسبوع الموضة في لندن الذي يضيء أنواره استعدادًا لكرنفال ملون، يستمر لخمسة أيام حشدت له لندن كل طاقاتها، واستعدت بفريق من خيرة مصمميها من المخضرمين والمشاهير، مع دفعة من المصممين الشباب الذين يمدون الأسبوع بدفق من الحيوية والتوهج.

ويستقبل أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2018 بنسخته السادسة والستين أكثر من 5000 شخص من الإعلاميين والمشاهير، والمهتمين بعالم الموضة، من 70 دولة حول العالم، وسيشهد 85 عرضًا وندوة و33 فعالية على هامش الأسبوع، تقدمها أشهر دور الأزياء والماركات العالمية .

ما الذي نتوقعه في هذا الأسبوع:
جديد هذا الأسبوع هو عرض دار Emporio Armani( امبوريو ارماني)، ودار Nicopanda( نيكوباندا) ، وعرض Tommy Hilfiger ( تومي هلفيغر) الذي سيقدّم مجموعته الجديدة TOMMYNOWوعرض دار Ralph & Russo التي ستقدّم مجموعتها الأولى للملابس الجاهزة . هذا طبعًا إلى جانب الحضور اللافت لأشهر دور الأزياء، ومنها: دار Burberry ( بيربيري) التي ستقدّم عرضها المميز الذي ينتظره كثيرون، ودار East (ايست ) و House of Holland (هاوس اوف هولند)، و J.W. Anderson (جي دبليو اندرسون)، و Donatella Versace’s VERSUS .

وأنت ما هي توقعاتك لهذا الأسبوع الذي يضيء أنواره غداَ

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X