فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عرض مسرحية "ترانزيت 2" في الأحساء

مسرحية ترانزيت
ترانزيت
بحضور تجاوز 1700 متفرج وذلك في عرضها الأول

ضمن مهرجان الترفيه "مدينة الرمال"، الذي يقام على أرض نوفان "الحكير سابقًا" بدعم من الهيئة العامة السعودية للترفيه ، بدأ أول أمس عرض المسرحية الكوميدية "ترانزيت 2"، بحضور تجاوز عددهم 1700 شخص، حضروا العرض الأول لها. ويشارك في المسرحية الفنان الكويتي سلطان الفرج، ونخبة من فناني الأحساء.
وأعرب الفنان الفرج عن سعادته بالمشاركة في المسرحية، والحضور المميز الذي فاق توقعاته، وعن دوره في المسرحية، قال: إنه يمثّل الابن الأكبر (25 عامًا)، الذي يتمتع بشخصية رومانسية، ويريد الزواج بفتاة تناسب عقليّته، وتتسلسل الأحداث في المسرحية ليطرح فكرة السفر على والده، وتتعدد فصول المسرحية لتناقش قضايا أسرية اجتماعية هادفة، وكانت شخصية الأب، التي يمثلها الفنان عبد الله التركي، شخصية مميزة بأدائها، وقد لاقى ترحيبًا كبيرًا من الجماهير، ونال إعجابهم لما قدّمه من أداء. وفقًا لـ "الوكالات".
وأثنى الفرج على أداء الفنانين المشاركين معه، مبيّنًا أنّ الدعم المادي والمعنوي هو ما ينقص هؤلاء الفنانين ليُبرزوا فنّهم، ويكون لهم اسم معروف في الخليج والعالم العربي، مشددًا على أهمية تثقيف الجمهور مسرحيًّا، وإبراز دور الفنانين، ليكون الجمهور الداعم الأول لأبناء وطنه.
يُذكر أنه تم تقديم 26 عرضًا للمسرحية، 15 منها في المهرجان، ولاقت صدى وإقبالًا ملحوظًا، بسبب طابعها الكوميدي الذي يتعطّش له الجمهور.
من جهة أخرى، تستمر عروض "خيال الظل الأوكراني" ضمن فعاليات المهرجان، إضافة إلى عروض مدينة الرمال، والفولكلورات الشعبية، ويستمر المهرجان حتى الاثنين 27 من ذي الحجة الجاري.

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X