هل أمل علم الدين "حامل"؟.. وما صحة إدعاءات أصدقاء جورج كلوني وزوجته؟

أمل وجورج في البندقية
في مهرجان البندقية
يغادران مطعم Ristorante Da Ivo الإيطالي
كلوني وزوجته على السجادة الحمراء
أمل تغادر فندق Cipriani مع طفلها
5 صور

بالرغم من مرور 3 أشهر فقط على ولادة توأميها إيلا وألكسندر، وتصريحها بأنها لا تفكر بالإنجاب مجدداً، فقد نشر موقع Hollywood Life تقريراً يزعم أن أصدقاء مقرّبين من النجم العالمي جورج كلوني George Clooney (56 عاماً)، وزوجته أمل علم الدين (39 عاماً)، يعتقدون أن الزوجين ينتظران طفلاً جديداً.

وحسب ما نُشر، قال أحد المقربين في تصريح حصري للمجلة: "تشعر أمل بالأعراض نفسها التي شعرت بها عندما علمت أنها حامل في المرة الأولى. تأكل بشراهة وأصبحت عاطفية أكثر من الطبيعي".

ويعتقد أصدقاء النجمين أن المحامية اللبنانية الأصل ما زالت في المراحل الأولى من الحمل، ولكن حتى بعد مرور أسابيع من الآن ربما لن تظهر علامات الحمل على بطنها.

وتابع المصدر، حسب صحيفة Hollywood Life: "خلال حملها الأول، ظهرت علامات الحمل بالكاد خلال الشهور الأولى، وكانت نشيطة وتواصل عملها حتى أسابيع قليلة قبل الولادة، ولكنها شعرت بتعبٍ شديد وعانت في الوصول إلى وزن الطفل الصحي".

وكانت أمل قد أعلنت خلال مشاركتها في مهرجان البندقية السينمائي الى جانب زوجها، أنها لا ترغب بإنجاب المزيد من الأطفال، مبررة ذلك بالقول: "أنا في التاسعة والثلاثين من عمري الآن. لقد أنجبت أطفالي في سنٍ متأخرة بالفعل".

يشار الى أن احتمال حمل أمل علم الدين مازال في إطار الشائعات التي غالباً ما تلاحق نجوم العالم، والأيام المقبلة ستكشف صحة هذه الأخبار من عدمها.

جورج كلوني وأمل علم الدين يستضيفان لاجئاً عراقياً.. ما قصّته؟