سياحة /فعاليات

فعاليات دبي في اليوم الوطني السعودي

ستغني الفنانة السعودية في حفل غنائي بمناسبة اليوم الوطني
ستقام حفلات غنائية مجانية في سيتي ووك
50% خصومات فنادق
حفلات غنائية
سيتم إطلاق 1500 بالون بمناسبة اليوم الوطني في ريفرلاند دبي باركس

احتفاءً باليوم الوطني السعودي، تحتضن دبي العديد من الفعاليات المتنوّعة؛ حيث ستكون عطلة نهاية الأسبوع الحالي حافلة بالفعاليات، مثل: إقامة حفلات غنائية مجّانية لنخبة من الفنّانين والفنّانات، تنظيم عدّة أنشطة متنوّعة في عدد من مراكز التسوّق والوجهات الترفيهية الرائدة، وكذلك سيكون الجمهور على موعد مع عروض الألعاب النارية؛ مما يتيح لزوّار دبي قضاء أوقات ممتعة مليئة بالمرح والتشويق.
ومن جهة أخرى، تقدّم مجموعة من الفنادق عدة عروض ترويجية مميّزة على الإقامة، لاسيما للنزلاء السعوديين، تصل في بعض الأوقات إلى خصم بنسبة 50%.
ومن أبرز الفعاليات التي تقام خلال هذه الفترة:

حفلات غنائية: سوف تقام حفلات غنائية مجّانية ومميّزة في 22 و23 سبتمبر الجاري في كل من: «سوق التنين 2»، و«سيتي ووك»؛ ليتمكّن الجمهور من الاستمتاع بسماع أشهر الأغاني لنخبة من الفنّانين والفنّانات؛ حيث ستحيي الفنّانة السعودية وعد، والفنان السعودي راكان خالد الحفلة الأولى بتاريخ 22 سبتمبر في «سوق التنين 2»، وذلك من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 9:00 مساءً، فيما ستقام الحفلة الثانية يوم السبت 23 سبتمبر في «سيتي ووك»؛ بدءًا من الساعة 6:30 مساءً، وتحييها الفنانتان بلقيس وداليا مبارك.

عروض الألعاب النارية: سوف يكون الجمهور على موعد مع عروض الألعاب النارية التي ستزيّن سماء دبي؛ حيث ستنطلق في تمام الساعة 8:30 مساءً يوم السبت الموافق 23 سبتمبر على شارع السيف.


استقبال وترحيب: سيستقبل مطار دبي الدولي في المبنى 3، المسافرين القادمين من السعودية يوم الأربعاء 20 سبتمبر بالورود والحلوى والهدايا؛ علاوة على وضع عبارات ترحيب على الشاشات، وذلك تعبيرًا عن عمق المشاعر الأخوية التي تجمع بين الشعبين الشقيقين، ومشاركة السعوديين أفراحهم.


احتفالات وتوزيع الأعلام السعودية: سوف يكون بإمكان زوّار «سوق التنين 2» في يوم 21 و22 و23 سبتمبر، الشعور بالأجواء الاحتفالية مع الديكورات، التي ستزيّن المكان، وعبارات الترحيب على الشاشات الموزّعة في مختلف أرجاء السوق؛ فضلاً عن توزيع الأعلام السعودية على مرتادي المركز.


إطلاق 1500 بالون بمناسبة اليوم الوطني السعودي، ما بين الساعة 5 عصرًا وحتى الساعة 9 مساءً من يومي 22 و23 سبتمبر، ستزخر «دبي باركس آند ريزورتس-ريفرلاند» بالعديد من الفعاليات والأنشطة الممتعة؛ احتفاءً بهذه المناسبة؛ ففي القرية الفرنسية وعند مدخل كبار الشخصيات، سيتم تزيين المكان، وتشييد خيمة للضيافة، وفي ريفرلاند دبي ستتم إقامة مجموعة من الأنشطة للأطفال، بالإضافة إلى إطلاق 1500 بالون في السماء بمشاركة الأطفال، كما ستقام عروض الألعاب النارية في تمام الساعة التاسعة مساء بتاريخ 22 سبتمبر، إلى جانب غيرها من الفعاليات والأنشطة الأخرى.

X