أول صورة لإسراء عبد الفتاح من شهر العسل ورسالة حزينة جداً لوالدها وفيديو مفاجأة لشقيقتيها

من حفل الزفاف
إسراء ووالدها وعرسها
اسراء وشقيقاتها
إسراء ووالدها
من حفل الزفاف
حمدي وشقيقات اسراء
من حفل الزواج
من حفل الزواج
من حفل الزفاف
إسراء عبد الفتاح
من حفل الزواج
12 صور

تنتاب الفنانة الشابة إسراء عبد الفتاح مشاعر متباينة جداً في الأسبوع الأول من زواجها من الممثل حمدي الميرغني، فتارةً تشارك متابعيها على موقع إنستقرام الصور الرسمية لحفل زفافها واللقطات الأولى من شهر العسل بإحدى المدن الساحلية، وتارةً أخرى تقدم رسائل حزينة جداً موجهة خصيصاً لوالدها تؤكد فيها كم تشتاق إليه، وأنه لا يوجد أي شخص في العالم قادر على تعويض غيابه!!

بالصور: زفاف حمدي الميرغني و إسراء عبد الفتاح الليلة


دموع إسراء على فراق والدها بدأت معها من حفل زفافها، فقد نشرت صورة لها وهي تبكي أثناء مراسم الزفاف عندما تقدم زوجها ليأخذها من يد والدها وعلّقت عليها قائلة: مش قادرة أسيب إيد أبويا، ثم نشرت صورةً أخرى وهي تبكي بين أحضان والدها وعلقت عليها قائلة: و يبقى الأب أوفى حبيباً لابنته ولو أحبها أهل الأرض جميعاً.

الفنان حمدي الميرغني، حاول تلطيف الأجواء ونشر عبر حسابه على إنستقرام، فيديو للمفاجأة الكوميدية التي قدمها أخوات العروس أثناء حفل زفافهما ، وكانت عبارة عن تقديم أغنية "أول مرة" بعد تغيير كلماتها، وعلّق الميرغني، على الفيديو الذي نشره عبر صفحته: أجمل أخوات في الدنيا عاملين أجمل هدية لأجمل عروسة في أجمل يوم في حياتي، وشكراً لأخواتي محيي ومحمد على تجهيزهم للمفاجأة دي معاهم.

مفاجأة: ثلاثة أيام عسل فقط للعروسين حمدي الميرغني وإسراء ...


ولكن إسراء عبد الفتاح، أعادت نشر الفيديو نفسه، عبر صفحتها على إنستقرام وكتبت تعليقاً عليه: نورهان و زينة حتة من قلبي ربنا يخليكوا ليا يا أغلى من نور عنيا، دي أكتر مرة كان نفسى أروح معاكوا البيت فيها، أنتوا دايماً في قلبي و بالي وعمري ما أقدر أنساكوا ولا عمركوا تغيبوا عن بالي لحظة، أنتوا الهوا اللي بتنفسه انتوا عنيا اللي بشوف بيها أنتوا الحياة بكل ما فيها.. أحلى أغنية سمعتها في حياتي من أخواتي اللي بيجروا فى دمي.

إسراء تجاوزت أحزانها على فراق أسرتها باصطحاب شقيقتيها معها في رحلة شهر عسل قصيرة للغاية على شواطىء مدينة ساحلية مصرية، وقامت بالتقاط صور عدة مع المعجبين وظهرت بدون مكياج تماماً.