القصّة الكاملة بالصور: أحلام تعتذر من إعلامية مصرية بعد "تلاسنٍ جارح" بسبب تغريدة

احلام
احلام
التغريدات بين الطرفين
ياسمين
التغريدات بين الطرفين
احلام
احلام
التغريدات بين الطرفين
احلام
احلام
التغريدات بين الطرفين
التغريدات بين الطرفين
التغريدات بين الطرفين
احلام
التغريدات بين الطرفين
التغريدات بين الطرفين
احلام
18 صور

بعد 48 ساعة من تبادل السّباب ونشر الصور الجارحة، إنتهت أخيراً معركة المطربة الإمارتية أحلام مع الإعلامية المصرية ياسمين محفوظ، باعتذارٍ متبادل من الطرفين، وحملةٍ لحذف التغريدات المسيئة بين أنصارهن، خاصةً وأنّ أحلام فتّشت في الصور القديمة للإعلامية المصرية وسخرت من شكل أنفها، فما كان من الأخيرة إلّا نشر الصّور القديمة لأحلام قبل جراحات التجميل، وتضامن معها عددٌ كبيرٌ من المصريين بعبارات السخرية الجارحة، و لم تتحمّل الملكة عناء الإستمرار في تلقي التجريح بعدما بدا أنّ ياسمين لن تتأثّر بهجمات "الحلوميين".

المعركة بدأت بتغريدةٍ من أحلام قالت فيها: كنت أبغي أشتري الآيفون الجديد ولكن البصمة بالوجه، وشو بيضمنلي لو حد حط موبايلي على القمر وفتحه، ويبدو أنّ غرور الملكة استفزّ الإعلامية المصرية فردّت بانتقاد ملامح وجه أحلام، مؤكّدة أنها تجري عمليات تجميلٍ بشكل دوري حتى تظهر بهذه الهيئة، وأضافت: أمّال كاثرين زيتا جونز تقول إيه؟! طيب مونيكا بيلوتشي؟! ياسمين صبري تروح تولّع في نفسها؟!…”.

وعلى الفور ردّت لها أحلام الإهانة ووقعت في خطا التفتيش بصور الإعلامية القديمة ونشرت صورةً لها تظهر أنفها بشكلٍ متضخّم، ليمتدّ التلاسن لساعةٍ كاملة وانتهى بانسحاب ياسمين، قائلةً دمك يلطش وبطلي بقى تقلبي في صوري.. انتي بس عشان من سنّ أمي مش هرد عليكي.

الأزمة تضخّمت مع احتشاد أنصار الطرفين خاصةً وأنّ ياسمين لها شعبية على موقع تويتر وتمّ اختيارها مؤخراً ضمن 100 إعلامية الأكثر تأثيراً في إفريقيا، ومع تركيب الصّور الساخرة من الطرفين، شعرت أحلام بأنّها تورّطت في معركة لا تليق بمكانتها فبادرت إلى الإعتذار من ياسمين قائلةً: تجاوزتي فتجاوزت معك، أعتذر منك بالرغم أنّك البادية، أعتذر لك وأتمنى أن تسامحيني".. وفي تغريدةٍ مقابلة من ياسمين قالت" وأنا كمان بعتذر لك عن تجاوزي، وعفا الله عمّا سلف، والمسامح كريم، وختمت أحلام المصالحة بكلمة شكراً لك "الحمد لله".

وبدأت ياسمين حملةً لحذف التغريدات المسيئة لأحلام، خاصّةً وأنّ عدداً كبيراً من رموز الفن المصري تدخّلوا لتهدئة الأجواء ومن بينهم الشاعر مدحت العدل، الذي وجّه الشكر لأحلام ومحفوظ على تغريدات الإعتذار، قائلاً: شكري وامتناني للصديقتين العزيزتين الفنّانة الكبيرة أحلام والصحفية الكبيرة ياسمين محفوظ على مصالحتهما والإعتذار المتبادل فأنتن قدوة للشباب".

ونشرت الإعلامية المصرية اعتذاراً من جمهورها ومتابعيها عبر عدّة تغريدات قالت فيهم: أولاً أنا بعتذر لنفسي ولكل الناس اللي زعلوا مني عشان تعاملت مع أحلام على أنها شخصية طبيعية وطلبوا مني أمسح تويتاتي معاها.

أضافت: ثانياً أنا استفزني غرورها اللي مش طبيعي وتعاليها على الناس ووصفها لنفسها بأنها الملكة.. فضلاً على إني كارهاها من ساعة ما هاجمت ياسمين العلواني وطلعت هاجمتها وأحبطتها وهي لسّه في بداية مشوارها وعندها ١٥ سنة أحلام هاجمتها بكل غلّ وسواد، عموماً أنا آسفة لكل الناس اللي زعلت مني عشان قلّلت من نفسي ..