فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ردًّا على الشائعات: نادية الجندي تنشر صورتها مع ابنها الوحيد

نادية الجندي
نادية الجندي وابنها الوحيد
نادية الجندي
نادية الجندي
نادية وعماد وهشام
الصورة الساخرة التى اثارت غضب نادية الجندي
نادر عماد حمدي

بعد انتشار صور عدة "كوميكس"، تربط ما بين نادية الجندي وبين الإبن الأكبر لزوجها الفنان الراحل عماد حمدي، لجأت نادية إلى حلّ لم تكن تفضله طوال السنوات السابقة، ونشرت أول صورة لها برفقة ابنها الحقيقي هشام، ملمّحة الى أنّ الفارق بينهما في العمر صغير، لأنها تزوجت والده وهي في السادسة عشرة من عمرها، وأكدت أنّ الشخص الثاني الموجود في الصور الساخرة هو نادر الإبن الأكبر لعماد.

نادية نشرت الصورة التي تجمعها بابنها الوحيد هشام، من دون توضيح تاريخ التقاطها، وعلّقت عليها قائلة: "ردًّا على ما نُشر على الميديا، بحب أوضح أن دي صورتي مع ابني الوحيد هشام عماد حمدي، والأبن الأصغر لعماد حمدي الذي أنجبته بعد زواجي من عماد حمدي الله يرحمه، وعمري ١٦ عامًا وهو أبني وأخويا وصديقي، لأن الفرق بينّا في العمر مُش كبير ..".

أضافت: "وأحب أوضّح أنّ الصورة اللي انتشرت على السوشيال ميديا اليومين دول، دي مش صورة ابني هشام، دي صورة الأستاذ نادر الابن الأكبر لعماد حمدي من زوجته الأولى السيدة / فتحية شريف، وشكرًا".

يُذكر أنّ الفنانة نادية الجندي هي الزوجة الرابعة للفنان عماد حمدي، ويعدّ هشام الأخ الوحيد لنادر، الذي أكد في تصريحات سابقة، أنه لا يتواصل مع نادية بصفة مستمرة، مؤكدًا أنّ علاقته بطليقة والده الفنانة المعتزلة شادية، أقوى بكثير من نادية الجندي، معتبرًا إياها والدته روحيًّا لأنها من تولت تربيته منذ الصغر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X