"أجمل طفلة في العالم" تشارك في أسبوع لندن للموضة.. كيف أصبحت بعد 12 عاماً؟

تيلان بلوندو تشارك في أسبوع لندن للموضة
تيلان بلوندو
طفولة تيلان بلوندو
تيلان بلوندو في طفولتها
الفرنسية تيلان بلوندو
5 صور

شاركت الشابة تيلان بلوندو Thylane Blondeau، التي حازت على لقب "أجمل طفلة في العالم" منذ عدة سنوات، في أسبوع لندن للموضة، وجلست في المقاعد الأمامية خلال عرض Tommy Hilfiger لمجموعة ربيع 2018.

بلوندو التي خطفت الأنظار بعد دخولها عالم الأزياء وهي لم تتجاوز الـ4 سنوات، ثم عادت بعد 12 عاماً الى الأضواء، أطلت مؤخراً أيضاً في فعاليات أسبوع نيويورك للموضة، وجلست في الصف الأول لعرض دار أزياء ماركة Michael Kors الشهيرة.

الشابة الفرنسية البالغة من العمر 16 عاماً، وقَّعت منذ مدة قليلة أول عقدٍ كبير لها كسفيرة جديدة لشركة منتجات التجميل الفرنسية "لوريال" إلى جانب عارضات أزياء شهيرات مثل دوتزن كروس Doutzen Kroes وباربرا بالفين Barbara Palvin.

كما وقّعت مع وكالة عروض الأزياء IMG، أصبحت تيلان الآن إحدى الشخصيات المؤثرة على الشبكات الاجتماعية؛ إذ تمتلك أكثر من مليون متابع على تطبيق إنستغرام.

وحسب تقرير لصحيفة Mirror البريطانية، طرقت تيلان بلوندو أبواب الشهرة لأول مرة عندما قدَّمت عرض أزياء للمصمم الفرنسي جان بول غوتييه في العاصمة الفرنسية باريس، حين كانت في الـ4 من عمرها فقط.

وأثارت عارضة الأزياء الجدل لاحقاً بعدما ظهرت على غلاف مجلة للأطفال وهي في العاشرة من عمرها.

وانتقد الكثيرون ظهور الفتاة على غلاف المجلة آنذاك، ورأوا أنَّ ظهورها حمل طابعاً "جنسياً أكثر من اللازم"، لأنَّها كانت ترتدي كعباً عالياً وتضع مساحيق تجميل كثيرة.

وفي ذلك الوقت، علّقت والدتها على هذه الصور قائلةً: "أدرك أنَّ هذا قد يبدو صادماً، وأقر أنَّني شخصياً كنتُ مصدومة أثناء جلسة التصوير.. لكن دعوني أكون دقيقة.. الأمر الوحيد الذي صدمني هو أنَّ العقد الذي ارتدته كانت قيمته تبلغ 3.6 مليون دولار".

 

تيلان بلوندو على غلاف Vogue

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تيلان بلوندو في أسبوع نيويورك للموضة