لينا دياب تنفي دعوتها لانتشار المساكنة: أنا ابنة عائلة محافظة

لينا دياب
لينا دياب
لينا دياب
لينا دياب
لينا دياب
لينا دياب
لينا دياب
لينا دياب
لينا دياب
لينا دياب
لينا دياب
11 صور

بعد غياب طويل وابتعاد كامل عن الساحة الفنية السورية، خرجت الفنانة السورية لينا دياب أمس عن صمتها عبر تصريح إذاعي لـ " شام إف إم "، لتردّ على الشائعات التي طالتها، والتصريح الذي نقلته الصفحات الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي عنها، والذي تقول فيه: "إنّ الجنس حاجة أساسية لكل إنسان، وأنا مع الظرف الذي تمر به البلد أشجع المساكنة، وأشجع كل شاب وفتاة يحبان بعضهما البعض وبقوة، أن يعيشا شراكة أسرية وهذا رأيي الشخصي وأنا مقتنعة به " .
لينا نفت جملة وتفصيلًا هذا الكلام المنسوب لها، وأكدت أنه منذ غيابها وبالتحديد منذ ثلاث سنوات لم تتواصل مع أحد من الصحافيين أو المواقع، وأنّ هذه التصريحات كانت صادمة لها قبل أن تكون صادمة للجمهور ".
وأضافت لينا : "لا يشرفني لا من قريب و لا من بعيد ان يقترن اسمي بهذه التصريحات، لأنّ هذا الكلام المنسوب لي لا يشبهني، فأنا لينا ابنة الشام وابنة البيئة المحافظة والبيت المحافظ ، وأنا أخاف الله ومن المستحيل أن أدعو الشباب لأفعال سيئة " .
وتابعت لينا: "ما قيل تسبب لي بصدمة، والناس الذين يعرفونني ويتواصلون معي، يعرفون أنّ هذا الكلام لا يشبهني لا من قريب ولا من بعيد".
وأكدت الفنانة السورية المبتعدة، أنها ستلجأ للقضاء للنيل من مطلقي هذه الشائعة وغيرها، وأنها كلفت محاميًا لمتابعة الموضوع.
غياب عن الساحة منذ ثلاث سنوات من دون أسباب واضحة
وكانت الفنانة السورية لينا دياب قد غابت عن الساحة الفنية فجأة، وخلال تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل " فارس و خمس عوانس" من دون معرفة فريق العمل الذي انتظرها فترة، ومن ثم أكمل التصوير من دونها، وقيل إنها تعرضت لحادث سير في الأردن، بينما خرجت أخبار أخرى تقول إنّ لينا تزوجت من أحد رجال الأعمال واعتزلت الفن نهائيًّا، فيما لم تخرج لتؤكد أو تنفي هذا الخبر وبقيت الأمور ضمن إطار الشائعات .
واكتفت لينا دياب بالخروج كل فترة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لنشر صورة لها أو ما شابه، ولكن من دون التطرق لمستقبلها أو ما رافق غيابها من شائعات .

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"