حملة باندورا لخريف 2017 تحتفل بإنجازات المرأة !

حملة باندورا لخريف 2017

في هذا الخريف، تكشف باندورا عن حملة متعددة الوجوه "دورك لتري الروعة"‘DO See The Wonderful’ المصممة لتلهم النساء لرؤية الروعة في حياتهن اليومية. ولإحياء هذه الفكرة تنشر باندورا نتائج تعاونها مع ثلاث مصورات شهيرات – ساندرا سمبرغ، ليز سانشاين وميريديث جينكس. جاءت الفكرة بعد دراسة عالمية أظهرت أن 80% من السيدات تلهمهن الصور التي تعبر عن لحظات الانتصار والإنجازات اليومية، ومن هنا تم تحدي المصورات لالتقاط الصور العفوية لسيدات حول العالم يستمتعن بإنجازاتهن ولحظات نجاحاتهن اليومية. تنطلق الحملة بالتزامن مع طرح مجموعة خريف 2017 من المجوهرات الجميلة المزينة يدوياً والمصممة كعلامات تعبر عن الروعة في حياة السيدات. هذه الصور معروضة الآن على صفحة باندورا الرسمية على الإنترنت PANDORA.net ومن خلال صفحات التواصل الاجتماعي عبر حساب @theofficilapandora وفي المتاجر المنتشرة في مختلف دول العالم.

في كل يوم نمر بحوالي 20000 لحظة فردية تدوم لثوان قليلة، وعادة ما تمر هذه اللحظات الواحدة تلو الأخرى، بدون التوقف عند إنجازاتنا واستيعابها. من خلال هذه الحملة تطلق باندورا حواراً نسائياً عالمياً عن الإنجازات اليومية للسيدات؛ منها التي تمثل تغييرات جذرية مثل ولادة طفل أو بداية عمل جديد، أو الإنجازات الشخصية اليومية مثل خبز كعكة أو إكمال سباق دراجات منظم لدعم قضية خيرية مثلاً. الصور تحت عنوان "دورك لتري الروعة" تشجع السيدات على الإحساس بالسعادة التي تمنحها هذه اللحظات اليومية الخاصة.

أوضحت مينا فيليبسون، نائب رئيس أول ورئيس قسم التسويق في باندورا: " في باندورا أردنا أن نلهم السيدات للاحتفاء بجميع الأمور الرائعة التي تفعلنها هن وغيرهن كل يوم، لأن هذه اللحظات تمثل أجزاءً هامة من حياتهن متعددة النواحي. ومن الممكن اعتبار مجوهرات باندورا رمزاً لهذه الإنجازات اليومية وللأمور التي نعتز بها."

ساندراغ سمبرغ وليز سانشاين وميريديث جينكس - مصورات اشتهرت كل منهن بأسلوب تصويرها الملهم، التقطن صوراً عفوية وحقيقية لسيدات تظهرن الروعة في إنجازاتهن اليومية. مصورة الصور الشخصية والأزياء ساندرا قامت بالتقاط صور شخصية متحركة لسيدات في لندن وبرلين. أما ليز المصورة الوثائقية ومقرها استراليا فقد جالت شوارع سيدني وهونغ كونغ لتبحث عن لقطات عفوية لسيدات يمارسن طقوس حياتهن اليومية. في حين أن ميريديث المستقرة في بروكلين، ركزت على التقاط الصور للحظات الخاصة وقت وقوعها، وقد قامت بذلك في نيويورك وساو باولو.

واليوم تنادي باندورا جميع السيدات لتشاركن في تحدي #DOSeeTheWonderful بالتقاط صور تخلد اللحظات اليومية الخاصة والثمينة، ومشاركتها مع باندورا عبر هاشتاغ #DOSeeTheWonderful وذكر @theofficialpandora.