نقابة أصحاب الحضانات المتخصصة في لبنان تنظم مؤتمرًا حول "تأثير التربية الإيجابية على الطفل"

داليدا عياش وريتا الحاج
خلال المؤتمر
خلال المؤتمر
خلال المؤتمر
خلال المؤتمر
خلال المؤتمر
خلال المؤتمر
خلال المؤتمر
8 صور

تحت عنوان "تأثير التربية الإيجابية على الطفل، "أقامت نقابة أصحاب الحضانات المتخصصة في لبنان، مؤتمرًا بالتعاون مع جمعية "عياش الطفولة" وبحضور داليدا عياش نائب رئيس المؤسسة، في Jardin D’Etoiles السمقانية الشوف.
وجاء هذا المؤتمر ضمن برنامج النقابة التوعوي والتوجيهي مع دور الحضانات، المخصص للمحافظات، والذي يسعى لتطوير القطاع الذي يعنى بالطفل في مرحلة الطفولة المبكّرة.
وخلال المؤتمر، أكدت المستشارة الإعلامية للنقابة ريتا واكيم الحاج في كلمتها، أنّ الهدف من هذا المؤتمر هو معالجة شتى المواضيع، التي من شأنها أن تسهم في تأمين ارضية صحية ملائمة، ينمو فيها الأطفال بسلام وأمان، وتكون بمثابة انطلاقة إيجابية لعام دراسي جديد في دور الحضانات .
وبدوره قال النقيب شربل ابي نادر:"إنّ نقابة الحضانات المتخصصة في لبنان بالرغم من كل الظروف الصعبة والتحديات، مصممة على تأمين الأفضل لأطفالنا . إنّ البيئة التي تحيطنا مملوءة بالحروب والمشاكل الأقتصادية والكوارث الأجتماعية، التي تؤثّر بطريقة سلبية على الطفل، لذا حرصنا على بذل كل الجهود لنتخطى هذه العقبات الموجودة، ولنركز على كيفية تأمين بيئة فريدة من نوعها".
داليدا عياش
أما زوجة النجم اللبناني رامي عياش، داليدا ، فاستهلت كلمتها بتوجيه التحية لنقيب اصحاب الحضانات المتخصصة في لبنان، وتيمور بيك جنبلاط، ثم أثنت على جهود النقابة، معبّرة عن سعادتها بالتعاون بين جمعية عياش الطفولة والنقابة، من أجل التوعية لتربية الأطفال بطريقة ايجابية صحية .