فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل يغيب هؤلاء النجوم السوريون عن الشاشة في الموسم المقبل؟

سلافة معمار
قصي خولي
أمل عرفة
قيس الشيخ نجيب
أيمن زيدان
مكسيم خليل
كاريس بشار

يسارع النجوم السوريون لحسم خياراتهم للظهور في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل بأعمال مقتنعين بها لكن لغاية الآن فإن العديد من النجوم مازالوا في حيرة من أمرهم بخصوص خياراتهم لموسم 2018 حيث لم يعلنوا عن تعاقدهم على أي عمل جديد .

سلافة معمار و أمل عرفة وعمل مؤجل
النجمتان سلافة معمار و أمل عرفة لم تعلنا عن أي عمل درامي جديد للموسم المقبل في ظل انطلاق تصوير اكثر من مسلسل بينما بحوزة سلافة مسلسل " وردة شامية " الذي ادت دور البطولة فيه برفقة شكران مرتجى وهو من الموسم الماضي و لم يعرض لغاية الآن .
وكذلك الأمر بالنسبة لأمل عرفة التي لم تحضر بأي عمل لغاية الآن و لا تزال تدرس خياراتها وايضاً بحوزتها مسلسل " سايكو " من الموسم الماضي ولم يعرض لغاية الآن و هو من تأليفها و بطولتها .

قصي خولي و قيس الشيخ نجيب ومكسيم خليل
وأيضاً لا زال قصي خولي و قيس الشيخ نجيب في طور الراحة حيث لم يعلنا عن تواجدهما باي عمل للموسم المقبل وإن كان قصي الذي غاب عن الشاشة في العام الماضي قد أعلن عن أخبار جديدة في الأيام المقبلة لكنه لم يوضح إن كانت تخص مسلسل جديد أم لا وكذلك الأمر بالنسبة لقيس الشيخ نجيب الذي يتواجد في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي ومن المرشح ظهوره في عمل مصري .
وكذلك الأمر بالنسبة للفنان مكسيم خليل الذي مازال في طور اختيار العمل المناسب للظهور في موسم 2018 و لم يعلن عن أي مشروع قريب مقبل .

كاريس بشار ونسرين طافش غائبتان لغاية الآن
ونفس الأمر ينطبق على النجمتين السوريتين نسرين طافش و كاريس بشار فالأولى لا تزال تتابع حضورها الغنائي ويبدو أنها تركز على الغناء بشكل أكبر حيث أطلقت مؤخراً فيديو كليب " 123 حبيبي " أما كاريس فلا تزال تقضي إجازتها ولم تعلن عن أي مشروع للموسم المقبل .

أيمن زيدان و بسام كوسا و الغياب مستمر
ويبدو أن النجمان الكبيران أيمن زيدان و بسام كوسا يسيران على طريق الغياب حيث أعلن أيمن عن استعداده لإخراج فيلم سينمائي طويل وهو ما يعني أنه ربما يغيب عن الموسم المقبل مثلما حدث في الموسم الماضي و الموسم الذي قبله .
أما الفنان بسام كوسا فقد اعتذر عن عملين لغاية الآن و هما " فوضى " للمخرج سمير حسين و " الواق واق " للمخرج الليث حجو بسبب عدم موافقته على الأجر المادي الممنوح له .

الوقت ما زال متاحاً و لكنه يتضاءل
ومن الواضح ان الوقت للاستعداد للموسم الدرامي المقبل يتضاءل عدا عن أن شركات الإنتاج السورية لم تعلن عن الكثير من المشاريع للموسم المقبل ولم يبقى بحوزتها الكثير ما يعني أن الموسم المقبل قد يشهد غياب أسماء هامة عن الساحة الدرامية .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X