جيم كاري: لم أنقل العدوى الجنسية لكاثريونا وايت وهذا هو سبب موتها!

Jim Carrey&Cathriona White
Cathriona White مع الممثل Jim Carrey
Jim Carrey يحمل نعش Cathriona White
الممثل العالمي Jim Carrey
Jim Carrey مع Cathriona White قبل وفاتها
5 صور

بعد أن رُفعت دعوى قضائية ضد الممثل الشهير جيم كاري Jim Carrey  ، من جانب والدة حبيبته السابقة خبيرة المكياج الإيرلندية كاثريونا وايت Cathriona White ، والتي وُجدت ميتة في منزلها في لوس أنجلوس في أيلول/سبتمبر 2015 ، من جرّاء تناولها جرعة زائدة من الأدوية، تتهمه فيها بالتسبب بالقتل غير المتعمّد ونقل عدوى جنسية لها، أكد النجم أنّ الضحية كانت تحمل الفيروس قبل أن يتعرف عليها.

وقال النجم البالغ من العمر 55 عامًا، إنّ الراحلة كاثريونا كانت قد كتبت له عام 2013 أنها مصابة بعدوى "STD"، ولكنه أكد أنها أصيبت بها نتيجة خضوعها لجلسة إزالة الشعر.

واعتبر جيم أنّ كل محاولات والدتها في القضاء، إن كان لجهة اتهامه بنقل العدوى، أو أنه ساعد في تأمين الأدوية الخاصة بالاكتئاب التي استخدمتها لتنتحر لاحقًا، أو حتى تحميله مسؤولية انتحارها لأنه انفصل عنها، ما هي إلّا محاولة منها لكسب بضعة ملايين من الدولارات منه.


يشار إلى أنّ كاثريونا وايت كانت قد أنهت علاقتها بجيم كاري قبل أسبوع من العثور على جثتها، وتركت رسالة موجهة إليه تقول فيها إنها لا تنتمي إلى هذا العالم.

وكان تقرير الطبيب الشرعي الصادر في تموز/يوليو الماضي، قد أشار إلى أنّ جيم كاري بعث برسالة نصيّة إلى وايت قبل وفاتها بيوم، يسألها عن سبب اختفاء مسكّناته من تحت المغسلة.

فضيحة أخلاقية تقود جيم كاري إلى القضاء