فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بلاك تشينا إلى القضاء.. والسبب تعنيف خطيبها

Rob Kardashian إلى جانب Blac Chyna
الثنائي Rob Kardashian وBlac Chyna
Rob Kardashian&Blac Chyna
Rob Kardashian يقاضي Blac Chyna
Rob Kardashian

بعد أن جرت العادة أن تكون الدعاوى القضائية الخاصة بالعنف الأسري موجهة من المرأة ضد الرجل، كسر نجم تليفزيون الواقع الأمريكي الشهير روب كارداشيان Rob Kardashian ، القاعدة، وقرر أن يقاضي خطيبته السابقة المغنية ونجمة تلفزيون الواقع الشهيرة بلاك تشينا Blac Chyna ، بحجة أنها حاولت خنقه بشاحن الهاتف عندما كانا لا يزالان سويًّا.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية نقلًا عن مصدر مقرب من النجم البالغ من العمر 30 عامًا، أنّ هناك فيديو تم تصويره من "كاميرا مراقبة" للنجمة، وهي تخنقه بسلك آيفون وتضربه بشكل مبرّح وعنيف بعصا معدنية، كما أنها دمرت الكثير من الممتلكات التي تصل قيمتها إلى 35 ألف دولار.

يشار إلى أنّ حادثة العنف هذه تعود لشهر ديسمبر الماضي، كما أنّ هناك فيديوهات أخرى يظهر فيها اعتداء بلاك جسديًّا على خطيبها روب في الشهر عينه.

وجاء هذا الخبر بعد ساعات قليلة من أول مقابلة لها، ظهرت فيها النجمة البالغة من العمر 29 عامًا لتتحدث عن واقعة نشر "روب" لصورها العارية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت بلاك تشينا قد أكدت في المقابلة أنها هي الضحية، وأنّ روب كارداشيان كان يعتدي عليها جسديًّا، وأنّ جميع أفراد أسرته كانوا يدعمونه.

 

كيف حلّ روب كارداشيان وبلاك تشينا قضيّة حضانة ابنتهما

المزيد من أخبار المشاهير

X