فن ومشاهير /مشاهير العالم

كيف حلّ روب كارداشيان وبلاك تشينا قضيّة حضانة ابنتهما

بلاك شينا
شينا وروب
بلاك شينا وروب

يبدو أنّ روب كارداشيان Rob Kardashian لا يحبّذ الدخول في سجالاتٍ وقضايا ويفضّل تجنّب الصراع داخل المحاكم وهو ما ترجم عملياً بقبوله اتفاقاً ودياً مع صديقته السابقة بلاك تشينا Blac Chyna حول حضانة ابنتهما "دريم" البالغة من العمر 10 أشهر.

وقالت ليزا بلوم محامية تشينا في بيانٍ لها: "تشينا مسرورة لأن روب قد وافق على حلٍّ سلمي حول حضانة ابنتهما ، وهذا هو كلّ ما تطلبه" مشيرةً إلى أن كارداشيان ليس لديه سوى حقّ بنصف الحضانة .
كما ردت بلوم على الإدعاءات التي طالت موكّلتها بأن شينا، 29 عاماً، تركت بنتها دريم في المنزل بينما ذهبت إلى حفلة.

وقالت : "هذا بيانٌ كاذب وشائن"، مثل العديد من الأمهات العاملات، تترك شينا في بعض الأحيان ابنتها مع مربية أثناء عملها. يجب أن يتوقف روب عن التشهير بأم طفلته، بل يجب أن يعتاد على مفهوم العمل من أجل العيش، وهو ما فعلته تشينا دائماً قبل وأثناء وبعد علاقتها معه لدعم نفسها وطفلتها ".

وذكرت معلوماتٌ صحفيّة أنّ تشينا استطاعت الحصول على أمرٍ قضائي مؤقت ضد روب كارداشيان في 30 من تموز/يوليو بعد أن عمد إلى نشر صورٍ غير لائقةٍ لها على صفحته على إنستقرام .

وقال روبرت شابيرو محامي كارداشيان في ذلك الوقت أن تصرفات موكله "كانت ردّ فعلٍ عفوي نادمٍ عليه . مؤكداً أن همّ روب الوحيد هو ما فيه مصلحة ابنته دريم",

وقال بلوم: "لأن روب وافق على الاستمرار في البقاء بعيداً عن تشينا وعدم الاتصال بها، وافقت تشينا على تجميد جلسة الاستماع إلى إساءة المعاملة المنزلية التي كانت مقرّرة يوم الاثنين، 18 أيلول/سبتمبر". وأضاف "سيكون لها دائماً الحق في العودة إلى المحكمة إذا وقعت حوادث أخرى تتعلّق بالعنف المنزلي".

وعلى الرغم من آخر التطورات، ذكر المحامي أيضاً أنّ "هذا الإتفاق لا يحل جميع النزاعات بين شينا وروب".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X