فن ومشاهير /مشاهير العالم

كيف تبدو تحضيرات ليلة جوائز إيمي

جوائز ايمي
شعار الحفل

مع بدء العدّ العكسي لليلة المنتظرة ليلة توزيع جوائز ايمي للعام 2017 Emmy Awards 2017 والتي تحمل الليلة رقم 69 والتي ستبثّ مباشرةً على الهواء من مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلس يوم غدٍ الأحد 17 أيلول/ سبتمبر في الساعة 8 مساءً بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، إليكم بعض تفاصيلها .

مقدّم الحفل ستيفن كولبيرت Stephen Colbert يمكن أن يدخل التاريخ كأول شخصٍ يفوز بجوائز متعددة أثناء تقديمه الحفل وذلك من خلال ترشيخ برنامجه "Late Show" و "Showtime" لستّ ترشيحاتٍ في حفل هذا العام.

وسيقدم التماثيل الذهبية كلٌّ من الممثلة نيكول كيدمان Nicole Kidman والممثلة ريس ويذرسبون Reese Witherspoon والممثلة الكوميدية تراسي إليس روس Tracy Ellis Ross والممثل الكوميدي أنتوني أندرسون

Anthony Anderson والفائزين السابقين بجائزة إيمي مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري Oprah Winfrey وديبرا ميسنغ Debra Messing وأليك بالدوين Alec Baldwin الذي رشح أيضاً لخمس جوائز في حفل هذا العام.

ومن بين مقدمي الجوائز أيضاً كلٌّ من جيسيكا بيال Jessica Biel وليا ميشيل Lea Michele ورشيدة جونز Rashida Jones وكميل نانجياني Kumail Nanjiani وأليسون جاني Allison Janney وآنا فاريس Anna Faris .

ومن المتوقع أن يدخل ستيرلينغ كاي براون Stearling K. Brown التاريخ كأول فائزٍ من ذوي البشرة السوداء يحصل على جائزة أفضل ممثل دراما خلال 19 عاماً . وسينافس براون كلٌّ من ميلو فنتيميجليا Milo Ventimigliaوكذلك أنطوني هوبكنز Anthony Hopkins، بوب أودينكيرك Bob Odenkirk ، ماثيو ريس Matthew Rhys ، ليف شرايبر Liev Schreiber و كيفن سباسي Kevin Spacey.

بانتظار النتائج ، تبقى التوقعات بليلة حماسية ومميزة كما جرت العادة في ليالي توزيع جوائز ايمي وتبقى المفاجئات المنتظرة سيدة الموقف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X