فن ومشاهير /مشاهير العالم

الليدي غاغا تعتزل الفن مؤقتاً

غاغا تعلن عن مرضها
غاغا ستعتزل مؤقتا
الليدي غاغا
قررت غاغا الالتزام بالعلاج للتعافى

في قرارٍ مفاجىء أعلنت المغنية الأميركية الليدي غاغا Lady Gaga اعتزال الفن مؤقتاً، لفترة غير محددة إلى حين تتعافى تماماً من مرضها الذي تعاني منه ، على أن تجمّد مسيرتها الفنية مباشرةً بعد جولتها المقبلة التي ستكون بعنوان "Joanne World Tour" ، علماً أنّ جوان هو اسم غاغا الحقيقي.

وشرحت الليدي غاغا قرارها في تغريدة نشرتها مساء الأربعاء 13 سبتمبر/أيلول 2017 على صفحتها على تويتر،أعلنت فيها إصابتها بمرضٍ عصبيٍّ خطير يعرف بالفيبروماغيا وهو مرض يسبِّب ألماً في العضلات ويجعل المصاب به يشعر بأي ألم في جسده بشكل مضاعف.

سيلينا غوميز تخضع لـ "زرع كلى"... فمن الواهب؟


وكانت المغنية، شاركت في الدورة الـ 42 لمهرجان تورنتو السينمائي بكندا، عبر فيلمها الوثائقي الذي يحكي قصة حياتها وأرادت من خلاله جذب الانتباه إلى مرض "الفيبروماغيا" الذي تكافح لمحارته منذ سنوات، وتقدر نسبة الإصابة به بنحو 6% في العالم، وغالبية المصابين من النساء.

وشرحت الليدي غاغا العوارض التي تصاب بها خلال النوبة التي تنتابها نتيجة المرض، والإجراءات التي تقوم بها للتخفيف من ألمها وقالت أنها تستخدم غطاءً ساخناً وفي بعض الأحيان تلجأ للساونا بالأشعة تحت الحمراء، وقالت أنها تعلَّمت كيفية تقبُّل هذا الوضع، مما يجعلها أقوى.

وأشارت المغنية إلى أن النوبات كانت تصيبها بشكلٍ متقطع؛ جعلتها تؤجل حفلاتها والتزاماتها الفنية إلى حين التعافي، إلا أنها ملَّت من ذلك وقررت الإلتزام بالعلاج بشكلٍ منتظم، حتى تتعافى بشكلٍ تام وهو الأمر الذي لا تعرف كم سيستغرق من الوقت ، على تعود لممارسة نشاطها الفني فور شفائها من المرض .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X