فن ومشاهير /مشاهير العالم

زين مالك يكشف حقيقة علاقته مع هاري ستايلز

أعضاء فرقة وان دايركشن
هاري ستايلز
أعضاء فرقة وان دايركشن

كشف المغني الشاب زين مالك  Zayn Malik أنه على الرغم من العيش أربع سنوات معاً في فرقة وان دايركشن One Direction، فإنّ العلاقة بين أفراد الفرقة لم تكن قوية.

وقال في مقابلةٍ مع مجلة US Weekly أنّ العلاقة بينه وبين أعضاء فرقته السابقة لم تكن يوماً على ما يرام . وأضاف زين: "لنكن صادقين، لم أتحدث أبداً مع هاري حتى عندما كنت في الفرقة، لذلك لم أكن أتوقع حقاً الكثير من العلاقة معه". وأضاف أنه لا يزال لديه علاقة عادية مع أعضاء الفرقة الآخرين ، وقال أنّ "كلّ شيءٍ على المستوى العادي".
" إنها ليست الطريقة التي كان يجب عليها أن تكون، من الواضح، لأننا كنا نمضي 24 ساعة في اليوم في الفرقة والآن نحن كبرنا كرجالٍ مستقلين، ولكن الأمور ليست كذلك."

وكان زين العضو الخامس في فرقة وان دايركشن التي تألفت في برنامج المواهب ذا إكس فاكتر The X- Factor قد انسحب من الفرقة في العام 2015 مؤكداً لمعجبيه أنه لا يستطيع الإستمرار مع الفرقة ولا يمكنه أن يتابع مسيرته الفنيّة فيها .
ونفى أن يكون قراره آنذاك مرتبطاً بأي صراعٍ أو مشكلةٍ مع أيٍّ من أعضاء الفرقة الآخرين ، هاري Harry ، ليام باين Liam Payne ، نيال هوران Niall Horan ولويس توملينسون Louis Tomlinson.

"وفي سؤالٍ حول العلاقة السلبية مع أعضاء الفريق أجاب مالك :"هل تقصد أن هناك علاقةً سلبيةً بيننا؟ لا يمكن أن تكون أسوأ، إذا أردنا أن نكون صادقين".

وكان زين انتقد في وقتٍ سابقٍ موسيقى وان دايركشن قائلا: "هل تستمع إلى موسيقى الفرقة ، هل تذهب مع صديقتك لحضور حفلتهم؟

من جهته ، في حديثٍ له إلى مجلة رولينغ ستون، ردّ هاري على زين قائلاً : "أعتقد أنه من العار أنه يشعر بهذه الطريقة ولكني لا أتمنى أي شيء سوى الحظ لأي شخصٍ يفعل ما يحبه". "إذا كنت لا تستمتع بشيءٍ ما وتحتاج إلى القيام بشيءٍ آخر، يجب أن تفعل ما تحبه طبعاً ، وأنا سعيد لأنه يفعل ما يحب، وأتمنى حظاً سعيداً له".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X